عاجل : يسرا الهواري ضمن مهرجان "حي" على مسرح "الجنينة".. الخميس
عاجل : يسرا الهواري ضمن مهرجان "حي" على مسرح "الجنينة".. الخميس

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : يسرا الهواري ضمن مهرجان "حي" على مسرح "الجنينة".. الخميس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يسرا الهواري ضمن مهرجان "حي" على مسرح "الجنينة".. الخميس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : يسرا الهواري ضمن مهرجان "حي" على مسرح "الجنينة".. الخميس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : يسرا الهواري ضمن مهرجان "حي" على مسرح "الجنينة".. الخميس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يسرا الهواري ضمن مهرجان "حي" على مسرح "الجنينة".. الخميس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 12:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحيي يسرا الهواري، حفلًا غنائية على مسرح "الجنينة" بحديقة الأزهر، في تمام التاسعة والنصف من مساء الخميس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان "حي".

عازفة الأكورديون، الملحنة، الكاتبة، والمغنية يسرا الهواري من أقوى وأشهر الأصوات النسائية المصرية في مجال الموسيقى المستقلة في جمهورية مصر العربية، بدأت مسيرتها الفنية بصحبة آلة الأكورديون وتأليف أغانيها منذ 2010 ونجحت في جذب الجمهور بحضورها المميز وأسلوبها المنفرد على المسرح.

وأمضت يسرا عامين خلال الفترة الأخيرة في فرنسا لدراسة الأكورديون كـ"خطوة أخرى لتطوير مهاراتها وتطوير نفسها في العزف على الأكورديون، آلتها المفضلة".

اطلاق أغنية السور عام 2012 كانت نقطة تحول في مسار يسرا المهني، وقررت بعدها العمل مع موسيقيين آخرين وتكونت الفرقة لتعمل على تطوير أغانيها القديمة وإصدار أغاني جديدة.

في 2017 تمكنت يسرا وفرقتها من تسجيل واطلاق أول ألبوم بإنتاج دعم جماعي مشترك من الجمهور.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : يسرا الهواري ضمن مهرجان "حي" على مسرح "الجنينة".. الخميس، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يسرا الهواري ضمن مهرجان "حي" على مسرح "الجنينة".. الخميس.

المصدر : الوطن