عاجل : سلمى حسن: "فوق السحاب" من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها
عاجل : سلمى حسن: "فوق السحاب" من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : سلمى حسن: "فوق السحاب" من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سلمى حسن: "فوق السحاب" من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : سلمى حسن: "فوق السحاب" من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : سلمى حسن: "فوق السحاب" من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سلمى حسن: "فوق السحاب" من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ تواصل الفنانة سلمى حسن تصوير مشاهدها في مسلسل "فوق السحاب" مع الفنان هاني سلامة.

وأعربت حسن عن سعادتها بردود فعل الجمهور عن دورها، قائلة: "بدأت في متابعة التعليقات بعد عرض الحلقة الحادية عشر، بعدما علمت نجوان الشخصية التي اجسدها أن زوجها تزوج بأخرى رغم مرضه".

وأضافت فى تصريح لـ"الوطن"، نقل المخرج الكثير من إشادة كبار المخرجين والفنانين عن أدائي، وأعتبر هذا العمل من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : سلمى حسن: "فوق السحاب" من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سلمى حسن: "فوق السحاب" من أفضل المسلسلات التي شاركت فيها.

المصدر : الوطن