عاجل : اليوم.. عادات وتقاليد بنجلاديش في رمضان على قناة "الناس"
عاجل : اليوم.. عادات وتقاليد بنجلاديش في رمضان على قناة "الناس"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : اليوم.. عادات وتقاليد بنجلاديش في رمضان على قناة "الناس"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. عادات وتقاليد بنجلاديش في رمضان على قناة "الناس"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : اليوم.. عادات وتقاليد بنجلاديش في رمضان على قناة "الناس"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : اليوم.. عادات وتقاليد بنجلاديش في رمضان على قناة "الناس"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. عادات وتقاليد بنجلاديش في رمضان على قناة "الناس"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ ترصد اليوم شاشة قناة الناس عادات وتقاليد أهل بنجلاديش خلال شهر رمضان الكريم، في السادسة إلا ثلث عصرا في حلقة جديدة من برنامج "رمضان بعيونهم"، والذي يقدمه المذيع على الكشوطي، ويستضيف  ضيفا من بنجلاديش للتعرف على أوجه الشبه والاختلاف بين العادات والتقاليد المصرية في الشهر الكريم.

"رمضان بعيونهم" يتناول العادات والتقاليد الخاصة بشهر رمضان الكريم لدى المسلمين فى دول العالم، حيث يستضيف البرنامج فى كل يوم ضيفا من دولة مختلفة، ليرصد عادات وتقاليد تلك البلد خلال الشهر الكريم، ومنهم مسلمو الصين واليابان وروسيا وألمانيا والهند وجزر القمر، حيث يستعرض البرنامج كيف يستقبل أهل تلك الدول الشهر الفضيل، إضافة إلى أشهر ما يميز مطبخهم على فطار وسحور رمضان.

البرنامج من تقديم على الكشوطي، ومن إخراج أحمد الجناينى ويرأس تحريره الكاتب الصحفي صبحي مجاهد، وتحت إشراف الدكتور مصطفى عبدالكريم مدير تحرير البرامج بالقناة، والمخرج الكبير عماد فتوح المدرب والتنفيذي للقناة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : اليوم.. عادات وتقاليد بنجلاديش في رمضان على قناة "الناس"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. عادات وتقاليد بنجلاديش في رمضان على قناة "الناس".

المصدر : الوطن