اخبار : راغب علامة يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره السعودي
اخبار : راغب علامة يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره السعودي

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : راغب علامة يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره السعودي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، راغب علامة يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره السعودي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : راغب علامة يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره السعودي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : راغب علامة يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره السعودي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، راغب علامة يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره السعودي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:59 مساءً ـ الأقتصادي ـ يعتزم النجم اللبناني "راغب علامة" الاحتفال بعيد الفطر المبارك، بين جمهوره بالمملكة العربية السعودية، في حفل مخصص للعائلات.

حيث يستعد السوبرستار لإقامة حفل مميز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، في جدة، يوم الإثنين الموافق الثامن عشر من يونيو الجاري.

و على جانب آخر، اعلن راغب علامة عن موعد طرح أغنيته الجديدة، التي ستحمل عنوان "اللي باعنا"، و التي سيتم إصدارها عبر تطبيق أنغامي الشهير، و من ثم تجد طريقها إلى الجمهور عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

و كان راغب علامة قد انتهى من تصوير "اللي باعنا" في العاصمة الأوكرانية "كييف"، و هي من كلمات محمد بوغة، ألحان محمود الخيامي.

جدير بالذكر أن أحدث أغنيات راغب علامة، بعنوان "تركني لحالي" تواصل تحقيق ملايين المشاهدات، رغم مرور أشهر على إطلاقها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : راغب علامة يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره السعودي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، راغب علامة يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره السعودي .

المصدر : الصباح العربي