عاجل : غدا.. صفوت العالم يحلل تحكم سوق الإعلانات في الدراما في "من ماسبيرو"
عاجل : غدا.. صفوت العالم يحلل تحكم سوق الإعلانات في الدراما في "من ماسبيرو"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : غدا.. صفوت العالم يحلل تحكم سوق الإعلانات في الدراما في "من ماسبيرو"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غدا.. صفوت العالم يحلل تحكم سوق الإعلانات في الدراما في "من ماسبيرو"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : غدا.. صفوت العالم يحلل تحكم سوق الإعلانات في الدراما في "من ماسبيرو"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : غدا.. صفوت العالم يحلل تحكم سوق الإعلانات في الدراما في "من ماسبيرو"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غدا.. صفوت العالم يحلل تحكم سوق الإعلانات في الدراما في "من ماسبيرو"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:07 مساءً ـ الأقتصادي ـ يحل الدكتور صفوت العالم، الخبير الإعلامي، غدا، ضيفا على برنامج "من ماسبيرو"، الذي يذاع في الواحدة صباحا على شاشة القناة الثانية.

ويدور الحوار حول تحكم سوق الإعلانات في الدراما المصرية، وردود فعل المشاهدين على زيادة الفترات الإعلانية في مسلسلات رمضان، وموقف المجلس الأعلى للإعلام من هذة التجاوزات في المدد الاعلانية والتي تجاهلات القرارت السابقة بهذا الخصوص.  

البرنامج من تقديم أمنيه مكرم وعاطف كامل وإخراج عماد عبدالحميد.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : غدا.. صفوت العالم يحلل تحكم سوق الإعلانات في الدراما في "من ماسبيرو"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غدا.. صفوت العالم يحلل تحكم سوق الإعلانات في الدراما في "من ماسبيرو".

المصدر : الوطن