أخبـار : أحمد زاهر ضيف على مائدة إفطار مدرب النجوم.. صور
أخبـار : أحمد زاهر ضيف على مائدة إفطار مدرب النجوم.. صور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : أحمد زاهر ضيف على مائدة إفطار مدرب النجوم.. صور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحمد زاهر ضيف على مائدة إفطار مدرب النجوم.. صور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : أحمد زاهر ضيف على مائدة إفطار مدرب النجوم.. صور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : أحمد زاهر ضيف على مائدة إفطار مدرب النجوم.. صور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحمد زاهر ضيف على مائدة إفطار مدرب النجوم.. صور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - دعاء العربي

حل الفنان المصري أحمد زاهر ضيفا علي حفل الإفطار الذي أقامه مدرب النجوم محمد أبو النجا، مع ضيوفه وأصدقائه وفريق عمله.

أحمد زاهر أثنى علي الحفل، مؤكدا لأبو النجا أنه سعيد بحضوره، كما يحتفل أبو النجا بنجاحه في المشاركة في بطولة مسلسل “رحيم” أيضا حيث شارك في الظهور في عدد من الحلقات، كما سيظهر في الحلقات المقبلة أيضا.

ومسلسل “رحيم” بطولة ياسر جلال واللبنانية نور و محمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج “مجموعة فنون جمهورية مصر العربية”، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث العمل داخل المجتمع المصري، حيث “رحيم” رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : أحمد زاهر ضيف على مائدة إفطار مدرب النجوم.. صور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحمد زاهر ضيف على مائدة إفطار مدرب النجوم.. صور .

المصدر : جولولي