أخبـار : مهجة عبدالرحمن تكشف سبب ابتعادها عن الفن بعد فيلم «البيه البواب»
أخبـار : مهجة عبدالرحمن تكشف سبب ابتعادها عن الفن بعد فيلم «البيه البواب»

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : مهجة عبدالرحمن تكشف سبب ابتعادها عن الفن بعد فيلم «البيه البواب»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مهجة عبدالرحمن تكشف سبب ابتعادها عن الفن بعد فيلم «البيه البواب»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : مهجة عبدالرحمن تكشف سبب ابتعادها عن الفن بعد فيلم «البيه البواب»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : مهجة عبدالرحمن تكشف سبب ابتعادها عن الفن بعد فيلم «البيه البواب»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مهجة عبدالرحمن تكشف سبب ابتعادها عن الفن بعد فيلم «البيه البواب»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت الفنانة المصرية مهجة عبدالرحمن، صاحبة دور «زينب»، زوجة الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم «البيه البواب»، سبب غيابها عن الفن خاصة بعد نجاح فيلمها.

مهجة عبدالرحمن قالت في حوار صحفي لها: «إنها كممثلة تعتز بنفسها، ولكن ما رأته في عملها من سوء تقدير رغم نجاح دورها في “البيه البواب”، تسبب في إصابتها باكتئاب وصدمات كبيرة لما عانته في الوسط الفني».

وأضافت: «بعد نجاح “البيه البواب”، رأيت في حصر المخرجين لي في دور البوابة احتقارًا لشخصي، وتقليلًا من موهبتي، رغم أن السينما في العالم نظرتها اختلفت مع الممثلين أصحاب البشرة السمراء، والسينما الأمريكية خير مثال، لكن ضيق الأفق ما زال هو السائد في السينما المصرية».

وكانت مهجة عبدالرحمن، قد قررت التخلص من عقدتها القديمة وشاركت في بعض الأعمال الفنية ومنها  «كف القمر»، و«المركب» مع عثمان أبولبن، ومسلسل «بين عالمين» مع النجم طارق لطفي، و«نكدب لو قلنا مبنحبش» مع النجمة يسرا.

وكان أحدث ظهور لمهجة عبدالرحمن، من خلال مشاركتها في إعلان مستشفى 500500، للإعلان عن افتتاح جناح خاص لعلاج السرطان باسم الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك صدقة جارية على روحه من قبل عدد من الفنانين الذي ن شاركوه عدد من أهم أعماله الفنية.

3a20c9740b.jpg

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : مهجة عبدالرحمن تكشف سبب ابتعادها عن الفن بعد فيلم «البيه البواب»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مهجة عبدالرحمن تكشف سبب ابتعادها عن الفن بعد فيلم «البيه البواب» .

المصدر : جولولي