عاجل : حلا شيحة: لست نادمة على حياتي.. وكل ما مضى قادني إلى الله
عاجل : حلا شيحة: لست نادمة على حياتي.. وكل ما مضى قادني إلى الله

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : حلا شيحة: لست نادمة على حياتي.. وكل ما مضى قادني إلى الله، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حلا شيحة: لست نادمة على حياتي.. وكل ما مضى قادني إلى الله، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : حلا شيحة: لست نادمة على حياتي.. وكل ما مضى قادني إلى الله، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : حلا شيحة: لست نادمة على حياتي.. وكل ما مضى قادني إلى الله، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حلا شيحة: لست نادمة على حياتي.. وكل ما مضى قادني إلى الله، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:03 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عبرت الفنانة حلا شيحة غضبها من جمهورها ووجهت لهم رسالة عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" قائلة: "حابة أشار حاجة بسيطة اَي حد بتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة علي صفحتي لن يستفزني أبداً بفضل الله والذنب مش انا اللي هخده ده حيكون كله علي الشخص اللي سولت له نفسه الأمر".

وأضافت "شيحة": "ده أنا بخاف من الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله وحده ثم الدعاء، وادعوا الله الثبات في كل لحظة في يومي، وأنا ذقت الحياة بعيد عن الله وبالقرب منه ولا أتخيل حياتي أن تعود كالسابق والحمد لله، أنا بنت ناس طيبين وعائلة طيبة ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغير شئ وارد و لابد منه".

وأوضحت الفنانة، "كل الإنسان يخطئ ولابد أن يخطئ وإلا فكيف يعرف الصواب، لست ُ نادمة على شيء مر من حياتي لأن كل ما مضى قادني إلى الله ومحبته والتعلق به الدنيا دار اختبار لكل الناس، احنا جينا هنا لحكمة عظيمة ولهدف ولو الإنسان مسألش نفسه وحاسب نفسه كل فترة حيعيش كدة وخلاص".

وتابعت "شيحة" حديثها، "لازم نسأل نفسنا إحنا مين وهنا ليه وإيه السبب في وجودنا، أسئلة غيرت حياتي وحياة ناس كتير، واللي بيسأل بصدق غير اللي بيضحك علي نفسه بشوية أوهام تريحه وحيصدقها و خلاص، علشان كدة بقول لأي حد بيحاول يأذيني علي الصفحة أو يقول كلام عني بيحاول بيه يضايقني أقوله صعب تعرف لأن مصدر قوتي وصبري واستمراري في طريقي من الله القوي المتين الجبار العزيز اللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتي فكرت إنك تإذي نفسك أيوة انت فعلا أذيت نفسك أما أنا ففوضتُ أمري إلى الله والله المستعان على ما تصفون".  

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : حلا شيحة: لست نادمة على حياتي.. وكل ما مضى قادني إلى الله، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حلا شيحة: لست نادمة على حياتي.. وكل ما مضى قادني إلى الله.

المصدر : الوطن