اخبار : رسميا.. آل باتشينو ينضم إلى فيلم Once Upon a Time In Hollywood
اخبار : رسميا.. آل باتشينو ينضم إلى فيلم Once Upon a Time In Hollywood

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : رسميا.. آل باتشينو ينضم إلى فيلم Once Upon a Time In Hollywood، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. آل باتشينو ينضم إلى فيلم Once Upon a Time In Hollywood، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : رسميا.. آل باتشينو ينضم إلى فيلم Once Upon a Time In Hollywood، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : رسميا.. آل باتشينو ينضم إلى فيلم Once Upon a Time In Hollywood، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. آل باتشينو ينضم إلى فيلم Once Upon a Time In Hollywood، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انضم نجم العالمى آل باتشينو، لفريق عمل فيلم Once Upon a Time In Hollywood، بمشاركة الكثير من النجوم، و تحت قيادة المخرج العالمى كوينتن ترانتينو،  على أن يشارك فى بطولة الفيلم الجديد مع النجمين ليوناردو دى كابريو وبراد بيت.

وتدور أحداث Once Upon a Time In Hollywood فى عام 1969 حول جرائم السفاح الأمريكى تشارلز مانسون، وهو السفاح الذى قتل شارون تيت فى الـ26 من عمرها، وكان يعتبرها الكثير من النقاد بأنها من ألمع القادمين فى هوليوود.

ومن المقرر طرح الفيلم فى التاسع من أغسطس عام 2019،  أى بعد 50 عاما بالضبط على مقتل شارون تيت وأربعة من أصدقائها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : رسميا.. آل باتشينو ينضم إلى فيلم Once Upon a Time In Hollywood، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. آل باتشينو ينضم إلى فيلم Once Upon a Time In Hollywood .

المصدر : الصباح العربي