عاجل : ساويرس: هوجمت بسبب نجيب الريحاني.. ولم أكن أعرف ديانته
عاجل : ساويرس: هوجمت بسبب نجيب الريحاني.. ولم أكن أعرف ديانته

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ساويرس: هوجمت بسبب نجيب الريحاني.. ولم أكن أعرف ديانته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ساويرس: هوجمت بسبب نجيب الريحاني.. ولم أكن أعرف ديانته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ساويرس: هوجمت بسبب نجيب الريحاني.. ولم أكن أعرف ديانته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ساويرس: هوجمت بسبب نجيب الريحاني.. ولم أكن أعرف ديانته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ساويرس: هوجمت بسبب نجيب الريحاني.. ولم أكن أعرف ديانته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:16 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إنه من عشاق فن الريحاني، وإنه لم يكن يعرف ديانة الراحل، إلى أن اقترح تكريمه في إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائى الذى كان يدعمه.

وكتب "ساويرس" على حسابه الخاص على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، احتفاءً بذكرى الفنان الراحل نجيب الريحاني، الذي يمر 69 عاما هذا الشهر على رحيله: "على ذكر نجيب الريحاني، في سنة لما دعمت مهرجان القاهرة السينمائي ورشحته للتكريم فأكتشفت إنه مسيحي لأول مرة في حياتي لأنهم هاجموني على أساس إني رشحته لأنه مسيحي، مش لأنه ممثل كوميدي إنساني عظيم ولو كنت أعرف كنت هرشحه برضه لأني من عشاقه، الله يرحمه".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ساويرس: هوجمت بسبب نجيب الريحاني.. ولم أكن أعرف ديانته، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ساويرس: هوجمت بسبب نجيب الريحاني.. ولم أكن أعرف ديانته.

المصدر : الوطن