عاجل : اليوم.. لبنى عبدالعزيز تتحدث عن ذكرياتها الفنية على "البرنامج العام"
عاجل : اليوم.. لبنى عبدالعزيز تتحدث عن ذكرياتها الفنية على "البرنامج العام"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : اليوم.. لبنى عبدالعزيز تتحدث عن ذكرياتها الفنية على "البرنامج العام"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. لبنى عبدالعزيز تتحدث عن ذكرياتها الفنية على "البرنامج العام"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : اليوم.. لبنى عبدالعزيز تتحدث عن ذكرياتها الفنية على "البرنامج العام"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : اليوم.. لبنى عبدالعزيز تتحدث عن ذكرياتها الفنية على "البرنامج العام"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. لبنى عبدالعزيز تتحدث عن ذكرياتها الفنية على "البرنامج العام"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تواصل الفنانة لبنى عبدالعزيز فتح خزائن ذكرياتها الخاصة والفنية في برنامج "حكايات وذكريات"، الذي يذاع يوميًا على إذاعة "البرنامج العام".

وتروي الفنانة القديرة حياتها ومشوارها الفني والتفاصيل الكاملة لمواقف لا تنسى مع رموز زمن الفن الجميل عبدالحليم حافظ ورشدي أباظة وفريد الأطرش.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : اليوم.. لبنى عبدالعزيز تتحدث عن ذكرياتها الفنية على "البرنامج العام"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. لبنى عبدالعزيز تتحدث عن ذكرياتها الفنية على "البرنامج العام".

المصدر : الوطن