عاجل : غدا.. بيت الغناء يتلقى طلبات الاشتراك في الدورات التدريبية
عاجل : غدا.. بيت الغناء يتلقى طلبات الاشتراك في الدورات التدريبية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : غدا.. بيت الغناء يتلقى طلبات الاشتراك في الدورات التدريبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غدا.. بيت الغناء يتلقى طلبات الاشتراك في الدورات التدريبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : غدا.. بيت الغناء يتلقى طلبات الاشتراك في الدورات التدريبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : غدا.. بيت الغناء يتلقى طلبات الاشتراك في الدورات التدريبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غدا.. بيت الغناء يتلقى طلبات الاشتراك في الدورات التدريبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:23 مساءً ـ الأقتصادي ـ يبدأ بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في تلقي طلبات الاشتراك في الدورات التدريبية في مجال الغناء العربي، حيث يقوم بالتدريب نخبة من كبار الأساتذة، بينهم الدكتور وليد حيدر، الدكتور سامح عيسي، تحت إشراف الدكتور مدحت عبد السميع.

يبدأ التسجيل في الدورات اعتبارا من الأحد الموافق 10 يونيو بمقر بيت الغناء العربي بشارع المعز، ويستمر حتي 10 يوليو، من الساعة العاشرة صباحا وحتي الرابعة عصرا، برسم اشتراك 900 جنية للمصريين، أو 450 دولار أو ما يعادلها لغير المصريين.

مدة الدورة 3 أشهر بمعدل مرتين أسبوعيا، ويتم التدريب علي الموشحات، الإلقاء، الأدوار، التذوق الفني، تكنيك الغناء العالمي والصولفيج الشرقي.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : غدا.. بيت الغناء يتلقى طلبات الاشتراك في الدورات التدريبية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غدا.. بيت الغناء يتلقى طلبات الاشتراك في الدورات التدريبية.

المصدر : الوطن