عاجل : الليلة.. عرض "الولايا" لفرقة الأقصر على المعهد العالي للفنون المسرحية
عاجل : الليلة.. عرض "الولايا" لفرقة الأقصر على المعهد العالي للفنون المسرحية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : الليلة.. عرض "الولايا" لفرقة الأقصر على المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الليلة.. عرض "الولايا" لفرقة الأقصر على المعهد العالي للفنون المسرحية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : الليلة.. عرض "الولايا" لفرقة الأقصر على المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : الليلة.. عرض "الولايا" لفرقة الأقصر على المعهد العالي للفنون المسرحية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الليلة.. عرض "الولايا" لفرقة الأقصر على المعهد العالي للفنون المسرحية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:23 مساءً ـ الأقتصادي ـ تقدم فرقة الأقصر المسرحية، الليلة عرض "الولايا"، وذلك في التاسعة مساءً على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية، ضمن فعاليات مهرجان فرق الأقاليم 43، الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة. 

"الولايا" تأليف أسامة البنا ديكور، عن قصة "بيت من لحم" للدكتور يوسف إدريس، وأزياء داليا صالح، استعراضات الفنان أحمد عبدالرازق موسيقى، وألحان عبدالمنعم عباس بطولة محمود أبو القاسم ونجلاء فتحي وفاطمة محمد ونشوى مرجان وهيام أبوالحجاج وبريهان صلاح، من إخراج أشرف النوبي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : الليلة.. عرض "الولايا" لفرقة الأقصر على المعهد العالي للفنون المسرحية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الليلة.. عرض "الولايا" لفرقة الأقصر على المعهد العالي للفنون المسرحية.

المصدر : الوطن