أخبَار الفن : بالفيديو.. شريهان: «عودتي للفن مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن وماشية تاني»
أخبَار الفن : بالفيديو.. شريهان: «عودتي للفن مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن وماشية تاني»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالفيديو.. شريهان: «عودتي للفن مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن وماشية تاني»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. شريهان: «عودتي للفن مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن وماشية تاني»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالفيديو.. شريهان: «عودتي للفن مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن وماشية تاني»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالفيديو.. شريهان: «عودتي للفن مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن وماشية تاني»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. شريهان: «عودتي للفن مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن وماشية تاني»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ في حوار مطول مع الكاتب والسيناريست مدحت العدل، في برنامجه «الناس العزاز»، الذي يُذاع على راديو «DRN»، كشفت الفنانة شريهان، عن العديد من التفاصيل المتعلقة بعودتها للساحة الفنية من جديد.

ففي بداية الجزء الرابع من الحوار، الذي يتم إذاعته على أكثر من جزء، خلال شهر رمضان، كشفت شريهان عن سبب عودتها للساحة الفنية، قائلة: «عودتي للفن عودة مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن في جمهورية مصر العربية والعالم العربي وماشية تاني».

وأوضحت: «أريد أن أترك قبلة طيبة بمنتهى الحب على رأس كل مواطن جوة بلدي وخارجها، وأشكرهم»، مضيفة: «أنا بحترم جدًا مهنتي، وبعشقها، فالمهنة دي أنا رفضت أتنازل عنها عشان أطلع كارنيه المحاماة».

وأعربت عن تقديرها لتخوفات بعض محبيها من عودتها مرة أخرى للساحة الفنية، قائلة: «أنا مقدرة رعب اللي مش عايزني أرجع وببوس رأسه، لكن أنا عاملة حساب الجميع، ولو مكنتش شايفة نفسي وصلت للياقة والاستعداد اللازم للعودة مكنتش رجعت».

وعن سبب اختيارها لشركة «العدل جروب» للعودة من خلالها، قالت «أنا لا أصلح إلا مع جمال العدل، فهو شخص محترم وأمين وصادق وصاحب كلمة واحد وفارس»، مشيرة إلى أن الفنان الراحل سامي العدل، هو سبب معرفتها به.

وكشفت عن بعض ملامح عملها الفني الجديد، موضحة: «العمل هو نوع وطعم ولون جديد من المسرح المخلوط بالسينما، وسيُبث على التليفزيون، ويتضمن أكثر من رواية»، معربة عن أملها في أن يعود هذا العمل بالنفع أدبيًا وفنيًا وماديًا على شركة «لعدل جروب».

وعلى صعيد آخر يتعلق بالقضية الفلسطينية، أضافت شريهان «القدس عاصمة فلسطين، مهما مر وحدث وقالوا وحاولوا استفزازنا وتجبروا عليها».

واختتمت حديثها، قائلة: «رمضان كريم على كل مصري، وكل مواطن في الوطن العربي، وأقبل قلوبكم ورؤسكم جميعًا، أنتم حتة مني، وبقول لكل نجم في مهنتي وحشتوني وبتوحشوني وبحبكم، ويارب دايمًا أفضل عن حسن ظن وتقدير الجميع لي».

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالفيديو.. شريهان: «عودتي للفن مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن وماشية تاني»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. شريهان: «عودتي للفن مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن وماشية تاني» .

المصدر : بوابة الشروق