أخـبار الفن : بوسي توضح حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي
أخـبار الفن : بوسي توضح حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بوسي توضح حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوسي توضح حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بوسي توضح حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بوسي توضح حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوسي توضح حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:30 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتشرت الفترة الأخيرة شائعات حول زواج الفنان بوسي من الفنان فاروق الفيشاوي.

ويبدو أن هذه الشائعات أزعجت بوسي فحرصت على نفيها عبر حسابها على Facebook.

وكتبت بوسي :" زواجي من الزميل العزيز فاروق الفيشاوي إشاعة سخيفة من ناس مرضى، وأقول هل هذا زمان كل شئ مباح من أجل المادة أو الشهرة لمطلقي هذه الاشاعةـ على الأقل أحترموا جلال هذا الشهر الكريم هداكم الله".

جدير بالذكر أن تصور بوسي حالياً مسلسل "بيت السلايف"، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج ممدوح شاهين، وبطولة كل من عبير صبري وأحمد صلاح حسني، ومنه فضالي، وعمرو رمزي وحازم سمير، وسمر جابر، وأحمد الشامي وجيهان خليل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بوسي توضح حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوسي توضح حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي .

المصدر : في الفن