عاجل : أكرم حسني عن "الوصية": "الفلوس مش كل حاجة"
عاجل : أكرم حسني عن "الوصية": "الفلوس مش كل حاجة"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : أكرم حسني عن "الوصية": "الفلوس مش كل حاجة"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أكرم حسني عن "الوصية": "الفلوس مش كل حاجة"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : أكرم حسني عن "الوصية": "الفلوس مش كل حاجة"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : أكرم حسني عن "الوصية": "الفلوس مش كل حاجة"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أكرم حسني عن "الوصية": "الفلوس مش كل حاجة"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ عبر الفنان أكرم حسني عن سعادته برد فعل الجمهور حول دوره بمسلسل "الوصية" الذي يعرض خلال المارثون الرمضاني.

وقال "حسني"، في تصريح لـ"الوطن"، "لدينا مسؤولية مخاطبة الجيل الذي يخطو خطواته الأولى، وتوجهيه على قدر المستطاع، من خلال تعليمه قيم الأخلاق وضرورة التمسك بها".

وقال "حسني"، أن جول مسلسل "الوصية" توجيه رسالة بأن الأموال ليست كل شيء، كما أن الطفل في الوقت الحالى صاحب قرار في المنزل، فعندما يختار مسلسل يجبر جميع أفراد الأسرة على مشاهدته.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : أكرم حسني عن "الوصية": "الفلوس مش كل حاجة"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أكرم حسني عن "الوصية": "الفلوس مش كل حاجة".

المصدر : الوطن