أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تحاول قتل زوجها الأول
أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تحاول قتل زوجها الأول

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تحاول قتل زوجها الأول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تحاول قتل زوجها الأول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تحاول قتل زوجها الأول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تحاول قتل زوجها الأول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تحاول قتل زوجها الأول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ عرضت قناة mbc جمهورية مصر العربية الحلقة الـ24 من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة.

تستمر الأحداث في التنقل ما بين الماضي والحاضر وبداية "كاميليا"، وتجسدها زينة، في عالم التمثيل وعلاقتها بـ "مهرة" وتجسدها نسرين أمين، أما الحاضر فأحداثه تتمثل في جريمة القتل والتحقيق فيها.

يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الـ24 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير":

1- تواجه "كاميليا" زوجها "خالد" بمعرفتها أنه يضع حبوب منع الحمل لها في العصير وتتشاجر معه وتطرده من المنزل، لكنه يهددها بإيصال أمانة وقعت عليه دون أن تدري بمبلغ كبير.

2- تتشاجر "مهرة" مع زوجها "إبراهيم" بسبب حبسها في قضية سرقة بعد اتهام والدته لها، وتؤكد له أنها نادمة على زواجها منه.

3- تشترط "نرجس" والدة "إبراهيم "أن يطلق "مهرة" حتى تتنازل عن محضر السرقة لتخرج من محبسها، وهو ما يحدث.

4- تنتقم "كاميليا" من "خالد" وتضع له كمية كبيرة من الحبوب في عصير قدمته له، وعندما يشعر بالآلام تخبره أنها لن تنقذه إلا إذا أعطاها إيصال الأمانة.

5- (في الوقت الحاضر) يتم فحص عزت للتأكد من سلامته العقلية بعد اعترافه بقتل "مهرة"، ويتضح أن لديه انفصام في الشخصية.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تحاول قتل زوجها الأول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبرز أحداث الحلقة الـ24 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تحاول قتل زوجها الأول .

المصدر : في الفن