اخبار : الجمهور الهندي يشن هجوما لاذعا على ”بريانكا شوبرا”.. لهذا السبب
اخبار : الجمهور الهندي يشن هجوما لاذعا على ”بريانكا شوبرا”.. لهذا السبب

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : الجمهور الهندي يشن هجوما لاذعا على ”بريانكا شوبرا”.. لهذا السبب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجمهور الهندي يشن هجوما لاذعا على ”بريانكا شوبرا”.. لهذا السبب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : الجمهور الهندي يشن هجوما لاذعا على ”بريانكا شوبرا”.. لهذا السبب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : الجمهور الهندي يشن هجوما لاذعا على ”بريانكا شوبرا”.. لهذا السبب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجمهور الهندي يشن هجوما لاذعا على ”بريانكا شوبرا”.. لهذا السبب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:59 مساءً ـ الأقتصادي ـ بريانكا شوبرا

شن الجمهور الهندي هجوما لاذعا على نجمة بوليوود بريانكا شوبرا بسبب إحدى حلقات مسلسلها الجديد Quantico، وذلك بسبب ظهور شاب هندي في سياق الأحداث وهو يحمل متفجرات نووية ويستهدف منطقة في مدينة كشمير في باكستان قبل انعقاد قمة سياسية.

ووجه الهنود اللوم لـ برياناكا شوبرا حيث أكدوا أن مسلسها يشوه صورة الشعب الهندي، وأن صناعة الدراما الأمريكية تظهر الشعب الهندي على أنه شعب إرهابي.

و على جانب آخر، فقد انضمت بريانكا شوبرا لفيلم النجم هريثيك روشان رسميًا؛ لتقوم بدور البطولة النسائية أمامه ضمن أحداث الجزء الرابع من سلسلة أفلام "Krrish".

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : الجمهور الهندي يشن هجوما لاذعا على ”بريانكا شوبرا”.. لهذا السبب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجمهور الهندي يشن هجوما لاذعا على ”بريانكا شوبرا”.. لهذا السبب .

المصدر : الصباح العربي