عاجل : محمد محمود والد ياسمين عبدالعزيز في "أبلة طم طم"
عاجل : محمد محمود والد ياسمين عبدالعزيز في "أبلة طم طم"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : محمد محمود والد ياسمين عبدالعزيز في "أبلة طم طم"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد محمود والد ياسمين عبدالعزيز في "أبلة طم طم"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : محمد محمود والد ياسمين عبدالعزيز في "أبلة طم طم"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : محمد محمود والد ياسمين عبدالعزيز في "أبلة طم طم"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد محمود والد ياسمين عبدالعزيز في "أبلة طم طم"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ يستعد الفنان محمد محمود للمشاركة بموسم عيد الفطر المبارك بفيلم "أبلة طم طم".

وقال "محمود"، لـ"الوطن"، "أجسد من خلال العمل دور والد ياسمين عبدالعزيز الذي يدخل معاها في اشتباكات كوميدية ومواقف طريفة".

وتدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا انهم داخل مدرسة نموذجية للطلبة، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من "الأبلة طم طم" التي تُجسد شخصيتها ياسمين عبدالعزيز.

الفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج علي إدريس، ويشارك فيه بطولته، بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومصطفى أبو سريع.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : محمد محمود والد ياسمين عبدالعزيز في "أبلة طم طم"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد محمود والد ياسمين عبدالعزيز في "أبلة طم طم".

المصدر : الوطن