أخبـار : وفاء عامر تتناول الإفطار على مائدة رحمن.. صور
أخبـار : وفاء عامر تتناول الإفطار على مائدة رحمن.. صور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : وفاء عامر تتناول الإفطار على مائدة رحمن.. صور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاء عامر تتناول الإفطار على مائدة رحمن.. صور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : وفاء عامر تتناول الإفطار على مائدة رحمن.. صور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : وفاء عامر تتناول الإفطار على مائدة رحمن.. صور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاء عامر تتناول الإفطار على مائدة رحمن.. صور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ القاهرة - دعاء العربي

أقامت المنتجة منال العادلي افطار جماعي لجروب سيد شعراوى والنجوم على مائدة رحمن للسنة الثالثة على التوالي، وذلك بآخر شارع أحمد عرابي في المهندسين.

وشهد الإفطار حضور النجمة وفاء عامر وابنها عمر نجل المنتج محمد فوزي، والفنانة هاجر عفيفي، والفنان رضا إدريس، والفنانة نادية سلامة، والفنان عمرو يسري، والمطربة نانا رمزي، والفنانة سوسن طه، والفنانة هندية.

كما حضر المطرب تامر يسري، والمستشار محمد نجم، والشاعر محمد عبدالحي، والملحن خالد عادل، والشاعر أحمد القبطان، والملحن أحمد بدوي، والفنان ماجد الشاعر، والفنان التشكيلي صابر طه، والمطرب السعودي أحمد عصام، والمطرب سيد أنور، والدكتور أحمد حجازي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : وفاء عامر تتناول الإفطار على مائدة رحمن.. صور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاء عامر تتناول الإفطار على مائدة رحمن.. صور .

المصدر : جولولي