أخبـار : عمرو أديب ينضم لـ MBC.. ويحصل على لقب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. كم بلغ أجره؟
أخبـار : عمرو أديب ينضم لـ MBC.. ويحصل على لقب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. كم بلغ أجره؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : عمرو أديب ينضم لـ MBC.. ويحصل على لقب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. كم بلغ أجره؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو أديب ينضم لـ MBC.. ويحصل على لقب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. كم بلغ أجره؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : عمرو أديب ينضم لـ MBC.. ويحصل على لقب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. كم بلغ أجره؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : عمرو أديب ينضم لـ MBC.. ويحصل على لقب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. كم بلغ أجره؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو أديب ينضم لـ MBC.. ويحصل على لقب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. كم بلغ أجره؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ انضم الإعلامي المصري عمرو أديب لشبكة قنوات Mbc، وتحديداً لقناة “MBC Pro”، وذلك من أجل تقديم برنامج أسبوعي على شاشتها.

وحضر توقيع العقد الإعلامي السعودي بتال القوس ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، والذي نشر مقطع فيديو خلال توقيع العقد، على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن العقد لمدة عامين، وقال: “بهذا العقد أصبح  عمرو أديب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. لاري كينج العرب.. أهلا بك في السعودية”.

وعلق الباتل، قائلا: “كسبنا بتوقيعك لمجموعة MBC واحداً من أهم المذيعين في العالم العربي ومسيرة موفقة ومكملة لمشوارك في الإعلام”.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية أن قيمة العقد الذي وقع عمرو أديب عليه، هو 3 ملايين دولار سنوياً، بجانب 500 ألف دولار كمزايا أخرى خاصة بالإعلانات ومكافآت.

ومن المقرر أن يستمر أديب في تقديم برنامجه “كل يوم” على شبكة قنوات ON E، بشكل يومي، على أن يقدم برنامجه الجديد على MBC يوم واحد في الأسبوع فقط.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : عمرو أديب ينضم لـ MBC.. ويحصل على لقب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. كم بلغ أجره؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو أديب ينضم لـ MBC.. ويحصل على لقب أغلى مذيع بالشرق الأوسط.. كم بلغ أجره؟ .

المصدر : جولولي