عاجل : غدا.. "من ماسبيرو" يبحث تحديات المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة
عاجل : غدا.. "من ماسبيرو" يبحث تحديات المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : غدا.. "من ماسبيرو" يبحث تحديات المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غدا.. "من ماسبيرو" يبحث تحديات المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : غدا.. "من ماسبيرو" يبحث تحديات المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : غدا.. "من ماسبيرو" يبحث تحديات المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غدا.. "من ماسبيرو" يبحث تحديات المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ يستضيف برنامج "من ماسبيرو" الذي يعرض في تمام الساعة الواحدة صباحا على شاشة القناة الثانية غدا، سهر الدماطي الخبيرة المصرفية وحوار حول تشكيل الحكومه الجديدة وتحديدا المجموعة الاقتصادية.

ويشارك في البرنامج أوركسترا وزارة الشباب والرياضة.    

البرنامج من تقديم أمنيه مكرم وعاطف كامل وإخراج وليد حسن.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : غدا.. "من ماسبيرو" يبحث تحديات المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غدا.. "من ماسبيرو" يبحث تحديات المجموعة الاقتصادية في الحكومة الجديدة.

المصدر : الوطن