أخبـار : إدوارد يحذر محمد رمضان من جمهوره
أخبـار : إدوارد يحذر محمد رمضان من جمهوره

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : إدوارد يحذر محمد رمضان من جمهوره، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إدوارد يحذر محمد رمضان من جمهوره، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : إدوارد يحذر محمد رمضان من جمهوره، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : إدوارد يحذر محمد رمضان من جمهوره، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إدوارد يحذر محمد رمضان من جمهوره، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:21 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق الفنان المصري إدوارد، على أزمة الفنان محمد رمضان، ورقم واحد التي أثيرت مؤخرًا وتسببت في غضب الكثير من النجوم، موجهًا له نصيحة خاصة.

إدوارد قال خلال حلقة برنامج «القاهرة اليوم»: «إن لديه تحفظًا عما يفعله الفنان محمد رمضان، لأنه عندما ينشر صورا له مع سيارتين باهظتين الثمن يجعل الجمهور يقول إن الفنانين يكسبون أموالا كثيرة بلا تعب، كما أنه أيضا عندما نشر صورة له من الماضي وصورة له الآن وكتب تعليقا عليها أن الفلوس تغير الإنسان، يعتبر استفزازا للشعب».

وقال: «أن محمد رمضان شاب صغير سعيد بنجاحه وبما حققه، ولديه حب أن يثير الجدل».

ووجه إدوارد نصيحة لمحمد رمضان قال فيها: «إن عليه أن يأخذ حذره حتى لا يخسر جمهوره بأفعاله».

وكان محمد رمضان قد أثار جدلًا واسعًا بوصفه لنفسه برقم واحد في جمهورية مصر العربية ولا عزاء للأغبياء، الأمر الذي رد عليه الأمر الغنائي أمير طعيمة مؤكدًا أن رمضان بكلامه أهان كل النجوم المشاركين في السباق الرمضاني بما فيهم عادل إمام ويحيى الفخراني، ونصح النجوم بعدم التعامل معه.

محمد رمضان رد على كلام أمير طعيمة، بأن الأسود لا ترد على الحمير، فرد علي طعيمة بان الأسود الحقيقيين هم الذين احترموا فنهم فاحترمهم جمهورهم أمثال أحمد زكي وغيره من النجوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : إدوارد يحذر محمد رمضان من جمهوره، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إدوارد يحذر محمد رمضان من جمهوره .

المصدر : جولولي