أخبـار : شيرين رضا لجأت لطبيب نفسي بسبب هذا الدور
أخبـار : شيرين رضا لجأت لطبيب نفسي بسبب هذا الدور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : شيرين رضا لجأت لطبيب نفسي بسبب هذا الدور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شيرين رضا لجأت لطبيب نفسي بسبب هذا الدور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : شيرين رضا لجأت لطبيب نفسي بسبب هذا الدور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : شيرين رضا لجأت لطبيب نفسي بسبب هذا الدور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شيرين رضا لجأت لطبيب نفسي بسبب هذا الدور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:21 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا، عن كواليس اختيارها لشخصية ملك البداروي، التي تظهر بها في مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، والمعروض ضمن السباق الرمضاني على التلفزيون السعودي.

شيرين رضا، قالت في حوار صحفي لها: «إنها وافقت على الشخصية فور علمها بان الفنانة يسرا هي من تقوم ببطولة العمل لأنها لا تقدم سوى الأعمال الجيدة، كما زاد من حماسها للعمل هو أنه من إنتاج شركة العدل جروب».

وأضافت: «أنها استعانت بطبيبة نفسية وهي الدكتور جورجيت، لتوضيح معالم الشخصية النرجسية التي تتميز بها ملك، وببعض النقاط التي استخدمتها لخروج الشخصية بهذا الشكل».

كما ردت على من وصفوا دورها بأنه تقليد للإعلامية ريهام سعيد قائلة: «هذا غير صحيح وأنها لا تجسد شخصية ريهام سعيد أو أي إعلامي، فملك شخصية خيالية كما أنها سيدة أعمال، وهذا النموذج غير موجود في الإعلام، بالإضافة إلى أن ريهام سعيد والإعلاميون عمومًا ليسوا أشرارًا».

شيرين رضا، تقدم في العمل شخصية شريرة للمرة الأولى، ولكنها استطاعت خطف الأنظار بدورها كونه جديدًا عليها هذا العام.

كما كشفت خلال الحوار كرهها لبرامج المقالب وأنها لا تشاهده، كما أنها اكتشفت خداعها العام الماضي مع رامز جلال ورفضت الظهور معه.

يذكر أن مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، بطولة يسرا، وشيرين رضا، ونجلاء بدر ، وأحمد حاتم، وعدد من النجوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : شيرين رضا لجأت لطبيب نفسي بسبب هذا الدور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شيرين رضا لجأت لطبيب نفسي بسبب هذا الدور .

المصدر : جولولي