أخبـار : السفير البريطاني بالقاهرة يغازل دنيا سمير غانم.. والفنانة تعلق
أخبـار : السفير البريطاني بالقاهرة يغازل دنيا سمير غانم.. والفنانة تعلق

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : السفير البريطاني بالقاهرة يغازل دنيا سمير غانم.. والفنانة تعلق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السفير البريطاني بالقاهرة يغازل دنيا سمير غانم.. والفنانة تعلق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : السفير البريطاني بالقاهرة يغازل دنيا سمير غانم.. والفنانة تعلق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : السفير البريطاني بالقاهرة يغازل دنيا سمير غانم.. والفنانة تعلق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السفير البريطاني بالقاهرة يغازل دنيا سمير غانم.. والفنانة تعلق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:33 مساءً ـ الأقتصادي ـ مازح جون كاسن السفير البريطاني في القاهرة متابعيه عبر صفحتها الشخصية بموقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، بان السفارة تحتاج لمجموعة من المواهب.

جون كاسن، قال في تغريدته: «طالبين موهبة دنيا سمير غانم، وجرأة أحمد السقا، وشطارة محمد صلاح، طلبات متواضعة وظائف في السفارة».

الفنانة دنيا سمير غانم، ردت على تغريدة السفير البريطاني عبر صفحتها الشخصية بموقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، قائلة: «شكرًا جدًا يا فندم أنا أصلًا فاضية السنة دي وبدور على شغل».

وكان السفير البريطاني قد اعتاد على كتابة تغريدات باللغة العربية ونشر صور وتعليقات على الأحداث الجارية في جمهورية مصر العربية وكان من اهمها قيامه بتوزيع التمور على المارة في الشارع قبل أذان المغرب منذ قدوم رمضان.

من ناحية أخرى تغيبت الفنانة دنيا سمير غانم، عن السباق الرمضاني الحالي، وكان أخر اعمالها مسلسل «في الـ لالالاند»، الذي قدمته رمضان الماضي، وكشفت عن سر غيابها مؤكدة انها تستعد للعودة للسينما بعد غياب طويل.

كما اكتفت هذا العام بالمشاركة في عدد من الإعلانات الخاصة بإحدى شبكات المحمول في جمهورية مصر العربية، والإعلان الأخرى لإحدى القرى السكنية الجديدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : السفير البريطاني بالقاهرة يغازل دنيا سمير غانم.. والفنانة تعلق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السفير البريطاني بالقاهرة يغازل دنيا سمير غانم.. والفنانة تعلق .

المصدر : جولولي