أخبـار : أمير كرارة يرد على منتقدي أدائه في مسلسل «كلبش 2»
أخبـار : أمير كرارة يرد على منتقدي أدائه في مسلسل «كلبش 2»

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : أمير كرارة يرد على منتقدي أدائه في مسلسل «كلبش 2»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمير كرارة يرد على منتقدي أدائه في مسلسل «كلبش 2»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : أمير كرارة يرد على منتقدي أدائه في مسلسل «كلبش 2»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : أمير كرارة يرد على منتقدي أدائه في مسلسل «كلبش 2»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمير كرارة يرد على منتقدي أدائه في مسلسل «كلبش 2»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:33 مساءً ـ الأقتصادي ـ رد الفنان المصري أمير كرارة، على منتقدي، أدائه في مسلسل «كلبش 2»، والذي ينافس به في السباق الرمضاني الحالي.

أمير كرارة، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كأس إينرجي للدراما»ن والمذاع عبر إذاعة «إينرجي»: «بلدنا فيها 100 مليون ناقد و100 مليون مدرب و100 مليون لاعب كرة قدم»..
وقال: «لو هنقعد نسمع لكل حاجة يبقى مش هنشتغل، والأخطاء اللي الناس بتتكلم عنها مش أخطاء فادحة تسقط مسلسل».

وكانت بعض الانتقادات قد وجهت للمسلسل ومن أهمها طريقة حمل أمير كرارة للسلاح.

من ناحية أخرى تخلى أمير كرارة عن شابه الذي أطلقه قبل عامين وبالتحديد منذ بداية تصوير الجزء الأول من مسلسل «كلبش»، وكذلك فيلم «حرب رموز»، والذي يشارك به في سباق عيد الفطر.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل «كلبش2»،  يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكي وعبدالرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبدالخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : أمير كرارة يرد على منتقدي أدائه في مسلسل «كلبش 2»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمير كرارة يرد على منتقدي أدائه في مسلسل «كلبش 2» .

المصدر : جولولي