عاجل : الليلة.. وزير البترول الأسبق يقيم أداء الحكومة في "نجوم الإدارة"
عاجل : الليلة.. وزير البترول الأسبق يقيم أداء الحكومة في "نجوم الإدارة"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : الليلة.. وزير البترول الأسبق يقيم أداء الحكومة في "نجوم الإدارة"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الليلة.. وزير البترول الأسبق يقيم أداء الحكومة في "نجوم الإدارة"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : الليلة.. وزير البترول الأسبق يقيم أداء الحكومة في "نجوم الإدارة"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : الليلة.. وزير البترول الأسبق يقيم أداء الحكومة في "نجوم الإدارة"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الليلة.. وزير البترول الأسبق يقيم أداء الحكومة في "نجوم الإدارة"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ تستضيف الإعلامية منال السعيد، الليلة، في برنامجها "نجوم الإدارة" على شاشة قناة المحور، المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، في الجزء الثاني من حواره، في العاشرة مساء.

ويتحدث كمال عن سر تمسك الحكومات السابقة بمنظومة الدعم دون اتخاذ إجراءات إصلاحية بشأنها، إلى جانب توقعاته لشكل المنظومة بعد تحريك أسعار الوقود، كما يقيم أداء الحكومة الحالية، وتجربة الإصلاح الاقتصادي في جمهورية مصر العربية، وأبرز التحديات الراهنة والمستقبلية.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : الليلة.. وزير البترول الأسبق يقيم أداء الحكومة في "نجوم الإدارة"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الليلة.. وزير البترول الأسبق يقيم أداء الحكومة في "نجوم الإدارة".

المصدر : الوطن