اخبار : راغب علامة يغزو عالم محبيه بإيقاع ”اللي باعنا”
اخبار : راغب علامة يغزو عالم محبيه بإيقاع ”اللي باعنا”

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : راغب علامة يغزو عالم محبيه بإيقاع ”اللي باعنا”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، راغب علامة يغزو عالم محبيه بإيقاع ”اللي باعنا”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : راغب علامة يغزو عالم محبيه بإيقاع ”اللي باعنا”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : راغب علامة يغزو عالم محبيه بإيقاع ”اللي باعنا”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، راغب علامة يغزو عالم محبيه بإيقاع ”اللي باعنا”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده، حرص النجم اللبناني "راغب علامة"، على معايدة محبيه في الوطن العربي، بإيقاع أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "اللي باعنا".

و عاد السوبرستار راغب علامة إلى اللهجة المصرية التي يتقنها بجدارة منذ عقود مضت، حيث شهدت "اللي باعنا" على تجديد تعاونه مع من كلمات محمد البوغة، ألحان محمود خيامي، و الأغنية من توزيع مدحت خميس وإنتاج شركة Backstage Production.

و من جهته، فقد تألق الملحن المصري محمود خيامي في وضع موسيقى "اللي باعنا"، موضحًا مدى التناغم الراقي في تعاونه مع راغب علامة، بعد نجاح "مبهزرش"، بعشقك"، "شفتك اتلخبطت".

و حظيت الأغنية على اهتمام الجماهير، لتحصد أكثر من 100 ألف مستمع عبر تطبيق و موقع أنغامي الشهير، علمًا بأن راغب علامة يستعد لإطلاقها على طريقة الفيديوكليب قريبًا، بعد أن انتهى من تصويرها في العاصمة الأوكرانية "كييف"، من توقيع المخرج زياد خوري.

"راغب علامة" من مواليد السابع من يونيو، و قد أسس نجاحه على مدار 30 عامًا، قدّم فيها مجموعة هائلة من الأغنيات بكافة اللهجات العربية، إلى جانب ألبومات تذوّق معها أهمية المحبة الجماهيرية، و الانتشار الحقيقي في عصر لم يعهد مواقع التواصل الاجتماعي، و عناصر أخرى لجذب المتلقي، و لم تمر سنواته خالية من الفشل بل عرف مرارته، فلم يُلقّب بـ "العلامة الفارقة" من فراغ، فبعد ثغرات بسيطة في مسيرته الفنية، كان يقف من جديد بأسلوبه الغانئي الخاص، و مدرسته السلسة التي سحرت الملايين من محبيه في أنحاء العالم، ليقلب الموازين، و يطل بإطلالات مختلفة متتالية، جعلته رائدًا في عالم الأناقة، و نمطًا يتبعه الكثير من الشباب، و تطمح إليه الفتيات، و بين الأغنية الدرامية، الرومانسية، الإيقاعية، تصدّر المشهد الفني.

و مع الساعات الأولى لعامه الجديد، أكد راغب علامة مجددًا على قدرته الاستثنائية في استيعاب لغة جديدة قريبة إلى القلب، و سلاسة تفكير يسعى للتطوّر لمواكبة الأجيال، و يحتكر لاسمه أكبر قاعدة جماهيرية حقيقية تضم كل الأعمار، تردد أعماله بصدق، محبة، و نجاح يُدرّس.

للاستماع إلى "اللي باعنا" عبر أنغامي اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : راغب علامة يغزو عالم محبيه بإيقاع ”اللي باعنا”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، راغب علامة يغزو عالم محبيه بإيقاع ”اللي باعنا” .

المصدر : الصباح العربي