أخبـار : جماهير إسبانيا تطارد محمد صلاح.. فيديو
أخبـار : جماهير إسبانيا تطارد محمد صلاح.. فيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : جماهير إسبانيا تطارد محمد صلاح.. فيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جماهير إسبانيا تطارد محمد صلاح.. فيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : جماهير إسبانيا تطارد محمد صلاح.. فيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : جماهير إسبانيا تطارد محمد صلاح.. فيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جماهير إسبانيا تطارد محمد صلاح.. فيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:33 مساءً ـ الأقتصادي ـ يتواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، حاليا في العاصمة الإسبانية مدريد، للعلاج من الإصابة التي لحقت به خلال نهائي دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد، على يد اللاعب سيرجيو راموس.

لاعب منتخب جمهورية مصر العربية اضطر إلى مغادرة فندق إقامته في مدينة فالنسيا الإسبانية من أجل الانتقال لخوض تدريبات تأهيلية وعلاجية على الشاطئ، ليفاجئ بهجوم من الجماهير، حيث أظهرت لقطات فيديو، مطاردة الجمهور الإسباني لهداف ليفربول الإنجليزي من أجل التقاط الصور.

النجم المصري سافر الثلاثاء الماضي إلى إسبانيا، لتمضية فترة علاجية من الإصابة التي تظهر لها في الكتف، في نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول وريال مدريد.

صلاح يسعى بكل ما لديه من قوة في برنامجه العلاجي حتى ينضم إلى معسكر منتخب جمهورية مصر العربية في التاسع من الشهر الجاري في القاهرة، أملا في اللحاق بمباراة الفراعنة الأولى في بطولة كأس العالم أمام أوروغواي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : جماهير إسبانيا تطارد محمد صلاح.. فيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جماهير إسبانيا تطارد محمد صلاح.. فيديو .

المصدر : جولولي