أخبـار : روجينا: وافقت على تقديم دور «قوادة» بعد صلاة استخارة
أخبـار : روجينا: وافقت على تقديم دور «قوادة» بعد صلاة استخارة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : روجينا: وافقت على تقديم دور «قوادة» بعد صلاة استخارة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روجينا: وافقت على تقديم دور «قوادة» بعد صلاة استخارة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : روجينا: وافقت على تقديم دور «قوادة» بعد صلاة استخارة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : روجينا: وافقت على تقديم دور «قوادة» بعد صلاة استخارة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روجينا: وافقت على تقديم دور «قوادة» بعد صلاة استخارة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:33 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحدثت الفنانة المصرية روجينا، عن كواليس اختيارها لشخصية «مايا»، التي قدمتها في مسلسل «ضد مجهول»، والمعروض في السباق الرمضاني الحالي.

روجينا، قالت في تصريحات صحفية: «إنها لم تقلق من تجسيد شخصية “مايا القوادة” في المسلسل لأنها العام قبل الماضي قدمت دور الراقصة “سوسكا” في مسلسل “الطبال” وواجهت عتابا من الكثيرين وكان ردها عليهم بأن يشاهدوا العمل أولاً ثم الحكم عليه»، مؤكدة أن العمل حصل على تعاطف كبير وتحول النقد إلى حب للشخصية.

وأضافت: «أنها اعتذرت عن دور مايا 3 مرات في البداية لخوفها من الشخصية، ولكنه بعد صلاة استخارة أكثر من مرة وافقت، كما أن الثلاثي أيمن سلامة، وطارق رفعت، وغادة عبدالرازق تمسكوا بوجودها ولم يستعينوا بأي ممثلة أخرى بعد اعتذاراتها».

وتابعت: «أن شخصية “مايا” هي شريرة وقوادة ولكنها إنسانة في النهاية طحنتها الحياة وتريد العيش والابتعاد عن الفقر والقهر، وهذا جعلها قوية ومفترية تعيش بدون كسوف ولا خجل ولا أحد يهزها ولا تريد سوى مصلحتها حتى ابنها لا تشعر بلهفة أو عواطف تجاهه».

يذكر أن مسلسل «ضد مجهول» بطولة غادة عبدالرازق، روجينا، دياب، حنان مطاوع، أحمد سعيد عبدالغنى، فراس سعيد، محمد كيلاني، رانيا منصور، محمد دسوقي، مها نصار، هلا السعيد، محمد جمعة، مروة الازلي، الطفلة جومانا فؤاد، ياسمين رحمي وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : روجينا: وافقت على تقديم دور «قوادة» بعد صلاة استخارة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روجينا: وافقت على تقديم دور «قوادة» بعد صلاة استخارة .

المصدر : جولولي