أخبـار : يوسف الشريف يخرج من سباق عيد الفطر بفيلم «بني آدم».. لهذا السبب
أخبـار : يوسف الشريف يخرج من سباق عيد الفطر بفيلم «بني آدم».. لهذا السبب

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : يوسف الشريف يخرج من سباق عيد الفطر بفيلم «بني آدم».. لهذا السبب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوسف الشريف يخرج من سباق عيد الفطر بفيلم «بني آدم».. لهذا السبب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : يوسف الشريف يخرج من سباق عيد الفطر بفيلم «بني آدم».. لهذا السبب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : يوسف الشريف يخرج من سباق عيد الفطر بفيلم «بني آدم».. لهذا السبب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوسف الشريف يخرج من سباق عيد الفطر بفيلم «بني آدم».. لهذا السبب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:33 مساءً ـ الأقتصادي ـ خرج فيلم «بني آدم»، للفنان المصري يوسف الشريف، من سباق عيد الفطر، والذي يشهد عودة الشريف للسينما بعد غياب 9 سنوات.

شركة الإنتاج فضلت عرض الفيلم في سباق عيد الأضحى، لأن شركة «سينرجي فيلمز» المنتجة للعمل، ستطرح فيلم النجم محمد عادل إمام «ليلة هنا وسرور» في عيد الفطر، وذلك لعدم تعارض إيرادات الفيلمين في نفس الموسم .

فيلم «بني آدم»، بطولة  كل من يوسف الشريف، و أحمد رزق ودينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود حجازي، من تأليف عمرو سمير عاطف، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن فيلم «البدلة»، للفنان تامر حسني وأكرم حسني، خرج أيضًا من سباق عيد الفطر، ليتم عرضه في سباق عيد الأضحى لعدم اكتمال مشاهد تصوير الفيلم، ولحق به فيلم «الديزل» ، لمحمد رمضان، وكذلك فيلم «تراب الماس»، لآسر ياسين، ليتم عرضهم في سباق عيد الأضحى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : يوسف الشريف يخرج من سباق عيد الفطر بفيلم «بني آدم».. لهذا السبب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوسف الشريف يخرج من سباق عيد الفطر بفيلم «بني آدم».. لهذا السبب .

المصدر : جولولي