أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "نسر الصعيد".. زين يقبض على مسعد ويطالب بتحليل DNA
أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "نسر الصعيد".. زين يقبض على مسعد ويطالب بتحليل DNA

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "نسر الصعيد".. زين يقبض على مسعد ويطالب بتحليل DNA، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ملخص أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "نسر الصعيد".. زين يقبض على مسعد ويطالب بتحليل DNA، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "نسر الصعيد".. زين يقبض على مسعد ويطالب بتحليل DNA، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "نسر الصعيد".. زين يقبض على مسعد ويطالب بتحليل DNA، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ملخص أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "نسر الصعيد".. زين يقبض على مسعد ويطالب بتحليل DNA، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 02:25 مساءً ـ الأقتصادي ـ عرضت الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "نسر الصعيد" يوم الجمعة 8 يونيو يونيو ونستعرض في السطور التالية أبرز أحداث الحلقة.

1- يلقي زين القبض على مسعد بتهمة قتل الخادمة، اثناء محاولو الهروب وسط أقفاص الفاكهة.

2- يتهم مسعد زين بأنه من دبر له الاتهام، وتوجه النيابة لمسعد تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتأمر بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق.

3- يطلب شقيق زين يد ابنة عمه صفية.

4- يرفض والد فيروز السماح لابنته هند بأن تخرج من البيت لتعيش في منزل بمفردها.

5- توافق أم صفية على زواج ابنتها صفية من شقيق زين.

6- يطلب زين من وكيل النيابة الموافقة على إجراء تحليل DNA لمسعد للتأكد من حقيقة إذا كان الطفل ابن القتيلة ابنه أم لا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : ملخص أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "نسر الصعيد".. زين يقبض على مسعد ويطالب بتحليل DNA، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ملخص أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "نسر الصعيد".. زين يقبض على مسعد ويطالب بتحليل DNA .

المصدر : في الفن