عاجل : كندة علوش تدعو متابعيها للتبرع للاجئين السوريين في لبنان والأردن
عاجل : كندة علوش تدعو متابعيها للتبرع للاجئين السوريين في لبنان والأردن

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : كندة علوش تدعو متابعيها للتبرع للاجئين السوريين في لبنان والأردن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كندة علوش تدعو متابعيها للتبرع للاجئين السوريين في لبنان والأردن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : كندة علوش تدعو متابعيها للتبرع للاجئين السوريين في لبنان والأردن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : كندة علوش تدعو متابعيها للتبرع للاجئين السوريين في لبنان والأردن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كندة علوش تدعو متابعيها للتبرع للاجئين السوريين في لبنان والأردن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 02:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ جددت الفنانة كندة علوش دعوتها للتبرع للاجئين السوريين في لبنان والأردن، مؤكدة أن جول الحملة هو مساعدة 60 عائلة.

ونشرت "كندة" فيديو على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، قالت فيه: "دخلنا في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وبدنا نستغل الفرصة لنعمل خير من خلال حملة (الناس للناس)، هدفنا نساعد 60 عائلة من أصل 6000 من عيل الأيتام والأرامل من اللاجئين السوريين بلبنان والأردن".

وتابعت "كندة": "مساهمتكم هتساعدهم يدفعوا إيجار البيت ويدخولوا أولادهم المدارس ويأمنوا 3 وجبات.. التبرع بأي مبلغ راح يفرق كتير".

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : كندة علوش تدعو متابعيها للتبرع للاجئين السوريين في لبنان والأردن، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كندة علوش تدعو متابعيها للتبرع للاجئين السوريين في لبنان والأردن.

المصدر : الوطن