أخـبار الفن : بعد 42 عاماً من قرار منع عرضه بدول الخليج .. السعودية تجيز فيلم "الرسالة" بخاصية 4K
أخـبار الفن : بعد 42 عاماً من قرار منع عرضه بدول الخليج .. السعودية تجيز فيلم "الرسالة" بخاصية 4K

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بعد 42 عاماً من قرار منع عرضه بدول الخليج .. السعودية تجيز فيلم "الرسالة" بخاصية 4K، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد 42 عاماً من قرار منع عرضه بدول الخليج .. السعودية تجيز فيلم "الرسالة" بخاصية 4K، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بعد 42 عاماً من قرار منع عرضه بدول الخليج .. السعودية تجيز فيلم "الرسالة" بخاصية 4K، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بعد 42 عاماً من قرار منع عرضه بدول الخليج .. السعودية تجيز فيلم "الرسالة" بخاصية 4K، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد 42 عاماً من قرار منع عرضه بدول الخليج .. السعودية تجيز فيلم "الرسالة" بخاصية 4K، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:03 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "الرسالة"، بموافقة الجهات المختصة بالسعودية، بعرض النسخته المرممه منه في صالات السينما بالمملكة بعيد الفطر المقبل.

وجاء هذا القرار بعد منع عرض الفيلم من قبل دول مجلس التعاون الخليجي عام 1976.

و من المقرر أن يعرض الفيلم بخاصية "4k" .

من ناحية أخرى لم توافق الكويت على عرض الفيلم في دور العرض، رغم موافقة النخبة الدينية ولكن قرار المنع جاء من قبل الحكومة الكويتية في اللحظات الأخيرة، وتعد هذه هي المرة الثانية التي تمنع فيها الكويت عرض الفيلم خلال 40 عاماً من عرض الفيلم تجارياً.

يذكر أن فيلم "الرسالة"، رشح لجائزة الأوسكار كأفضل موسيقي تصويرية عام 1978، وقام ببطولة الفيلم النجم العالمي انتوني كوين، وشاركه انخبة من نجوم هوليوود، منهم إيرين باباس، مايكل انسارا، والفيلم سيناريو توفيق الحكيم وهاري كريج، وإخراج مصطفي العقاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بعد 42 عاماً من قرار منع عرضه بدول الخليج .. السعودية تجيز فيلم "الرسالة" بخاصية 4K، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد 42 عاماً من قرار منع عرضه بدول الخليج .. السعودية تجيز فيلم "الرسالة" بخاصية 4K .

المصدر : في الفن