أخبـار : أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا
أخبـار : أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ يستعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بقوة للتعافي من الأغصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا امام ريال مدريد، والمشاركة مع منتخب جمهورية مصر العربية في مونديال كأس العالم في روسيا.

محمد صلاح قال خلال حديثه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: إن الإصابة هي أصعب شئ حدث لي، مغادرة نهائي دوري أبطال أوروبا أسوأ لحظة في حياتي الكروية.

مهاجم منتخب “الفراعنة” أضاف، عندما تعرضت للإصابة، أول ما دار في ذهني هو غيابي عن كأس العالم، كم هو شعور مرعب.. بطولة كأس العالم كانت بمثابة الحلم للجماهير المصرية، فهي نشبه فوز إسبانيا بالمونديال عام 2010.

الصحيفة، ذكرت أن “الفرعون المصري” تحدث أيضا عن كابتن فريق ريال مدريد سيرجيو راموس وعن كلماته له بعد المباراة وحديثه معه حول نهائي بطولة دورى الابطال والإصابة وكأس العالم واحتمالية لقائهما مجددا، حال تأهل المنتخب المصري ومواجهته إسبانيا في دوري الـ 16 في المونديال.. كما كشف صلاح عن لاعبه المفضل في إسبانيا، قائلا: أحب دييجو كوستا، هو لاعب رائع وإنسان جيد أيضا.

يذكر أن محمد صلاح، تظهر للإصابة خلال نهائي بطولة دورى الابطال، أمام ريال مدريد، بجزع في مفصل الكتف، بعد تدخل عنيف من لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، وكادت أن تحرمه الإصابة من المشاركة مع منتخب جمهورية مصر العربية بكأس العالم، وسرعان ما عاد بعد تلقيه العلاج، وسيكون متواجد في التدريب النهائي للمنتخب قبل التوجه إلى روسيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أصعب لحظة في حياة محمد صلاح.. ونجمه المفضل في إسبانيا .

المصدر : جولولي