أخـبار الفن : سلسلة جديدة مستوحاة من ماضي Game of Thrones لعشاق المسلسل الملحمي
أخـبار الفن : سلسلة جديدة مستوحاة من ماضي Game of Thrones لعشاق المسلسل الملحمي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : سلسلة جديدة مستوحاة من ماضي Game of Thrones لعشاق المسلسل الملحمي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سلسلة جديدة مستوحاة من ماضي Game of Thrones لعشاق المسلسل الملحمي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : سلسلة جديدة مستوحاة من ماضي Game of Thrones لعشاق المسلسل الملحمي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : سلسلة جديدة مستوحاة من ماضي Game of Thrones لعشاق المسلسل الملحمي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سلسلة جديدة مستوحاة من ماضي Game of Thrones لعشاق المسلسل الملحمي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 03:25 مساءً ـ الأقتصادي ـ في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق السلسلة الملحمية Game of Thrones عرض الجزء الثامن والأخير في عام 2019، أعلنت شبكة HBO رسميا عن انتاج مسلسل جديد ترتكز أحداثه حول الأحداث التي سبقت مسلسل Game of Thrones.

المسلسل الجديد يحمل توقيع الروائي جورج أر. أر. مارتن مؤلف سلسلة Game of Thrones بالتعاون مع جين جولمان صاحبة أفلام Kick-Ass و Stardust.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Independent البريطانية، تدور أحداث المسلسل الجديد قبل 10 آلاف عام من أحداث المسلسل الملحمي ويلقي الضوء على العصر الذهبي للأبطال وتاريخ "ويستروس" المرعب وأصل الصراع على العرش وأسرار من الشرق وكواليس بناء الجدار بالإضافة إلى الشتاء الطويل الذي مرت به "وينترفيل" سابقا الذي دام جيلا كاملا وأكبر حرب مع "السائرون البيض" وأصولهم الحقيقية.

وذكرت HBO أنه لن يتم بث أي سلسلة جديدة إلا بعد مرور عام على انتهاء Game of Thrones، وبما أن الموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية سيعرض في العام المقبل فإنه من المرجح أن نرى بوادر الاعلان عن المسلسل الجديد في عام 2020.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : سلسلة جديدة مستوحاة من ماضي Game of Thrones لعشاق المسلسل الملحمي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سلسلة جديدة مستوحاة من ماضي Game of Thrones لعشاق المسلسل الملحمي .

المصدر : في الفن