عاجل : ورشة دولية بين جمهورية مصر العربية وسوريا وأندونسيا ضمن "المقامات الروحية".. الليلة
عاجل : ورشة دولية بين جمهورية مصر العربية وسوريا وأندونسيا ضمن "المقامات الروحية".. الليلة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ورشة دولية بين جمهورية مصر العربية وسوريا وأندونسيا ضمن "المقامات الروحية".. الليلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ورشة دولية بين جمهورية مصر العربية وسوريا وأندونسيا ضمن "المقامات الروحية".. الليلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ورشة دولية بين جمهورية مصر العربية وسوريا وأندونسيا ضمن "المقامات الروحية".. الليلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ورشة دولية بين جمهورية مصر العربية وسوريا وأندونسيا ضمن "المقامات الروحية".. الليلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ورشة دولية بين جمهورية مصر العربية وسوريا وأندونسيا ضمن "المقامات الروحية".. الليلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:35 مساءً ـ الأقتصادي ـ تواصل ليالي المقامات الروحية فعالياتها في جمهورية مصر العربية الجديدة لليوم الرابع على التوالي، وتشهد الليلة ورشة دولية لـ "سماع" بين جمهورية مصر العربية، سوريا وإندونيسيا، برؤية الفنان انتصار عبد الفتاح، في تمام التاسعة والنصف مساء، في ميدان روكسي.

يذكر أن الدورة الرابعة ليالى المقامات الروحية برؤية الفنان انتصار عبد الفتاح، تحت رعاية مؤسسة "جمهورية مصر العربية الخير"، محافظة القاهرة ومؤسسة "حوار لفنون ثقافات الشعوب"، وتستمر فعالياتها حتى 20 رمضان الجاري.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ورشة دولية بين جمهورية مصر العربية وسوريا وأندونسيا ضمن "المقامات الروحية".. الليلة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ورشة دولية بين جمهورية مصر العربية وسوريا وأندونسيا ضمن "المقامات الروحية".. الليلة.

المصدر : الوطن