عااجل: أفضل أفلام نتفليكس لشهر يونيو.. Coco يجمع العائلة لمشاهدته
عااجل: أفضل أفلام نتفليكس لشهر يونيو.. Coco يجمع العائلة لمشاهدته

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل: أفضل أفلام نتفليكس لشهر يونيو.. Coco يجمع العائلة لمشاهدته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أفضل أفلام نتفليكس لشهر يونيو.. Coco يجمع العائلة لمشاهدته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل: أفضل أفلام نتفليكس لشهر يونيو.. Coco يجمع العائلة لمشاهدته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل: أفضل أفلام نتفليكس لشهر يونيو.. Coco يجمع العائلة لمشاهدته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أفضل أفلام نتفليكس لشهر يونيو.. Coco يجمع العائلة لمشاهدته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ ملخص a36a19455c.jpg

إذا كنت تبحث عن التجديد، ومشاهدة أفلام أجنبية ممتعة، بعيدًا عن المسلسلات الرمضانية، شبكة نتفليكس تقدم لك مجموعة مميزة لمتابعيها خلال يونيو.

عودتنا شبكة نتفليكس على تقديم قائمة شهرية بالأفلام التي تعرضها، والتي عادة ما تتنوع بين الأكشن والدراما والكوميديا، وحتى في المناسبات الخاصة مثل شهر رمضان قدمت "نتفليكس" عروضا تناسب الذوق العربي، وأبدت اهتماما خاصا به، وهو ما ظهر واضحا في عرضها مسلسل "جراند أوتيل" وشرائها حقوق عرض مسلسل "مليكة"، لكن الشهر الكريم أوشك على الانتهاء، وموقع GamesRadar قدم أفضل الأفلام المعروضة على نتفليكس لشهر يونيو:

1- فيلم The Edge of Seventeen

يحكي الفيلم عن المراهقة "نادين"، يقوم بدورها هيلي ستاينفيلد، التي تهدد مُدرسها "مستر برنر" -يقوم بدوره وودي هاريلسون- بأنها ستنتحر، وبتطور الأحداث نحاول فهم لماذا تشعر نادين هكذا، ورغم أن الفيلم يبدو من نوع الدراما الشبابية الكوميدية، إلا أن أداء هيلي المتميز للدور يجعله يستحق المشاهدة بلا شك.

2- فيلم The Departed

العمل يحكي عن ضابط شرطة متخف -يقوم بدوره ليوناردو دي كابريو- يحاول كشف ضابط فاسد يعمل لدى رجل العصابات جاك نيكلسون، إلا أنه بتطور الأحداث يفتضح أمره، وتزداد الحبكة تعقيدًا.

الفيلم مليء بنجوم الصف الأول سواء ليونادرو أو جاك أو حتى مات ديمون ومارك وولبرج، جميعهم يعملون تحت قيادة مخرج ذكي هو مارتن سكورسيزي، الذي نجح في هذا الفيلم في أن يقدم واحدا من أفضل الأفلام في تاريخه.

The_Departed

3- فيلم Coco

الفيلم يحكي عن "كوكو"، الولد الذي يحب الموسيقى إلا أن أهله منعوه عنها، لكن خلال احتفالية عيد الموتى في المكسيك يتوه "كوكو" في أرض الموتى، وعلى أجداده أن يساعدوه في العودة إلى عالم الأحياء، الفيلم رغم كونه أنيميشن، فإنه عمل عائلي في المقام الأول، ويعطينا درسًا عن قيمة الأسرة، ويجعلك تشعر أنك أفضل بمجرد الانتهاء منه.

coco1

4- فيلم Monty Python's Life of Brian

رغم مرور أكثر من 40 عاما على صدور هذا الفيلم، فإنه يظل واحدا من أكثر الأفلام الكوميدية في التاريخ، فهو يحكي عن قصة حياة "براين" اليهودي، الذي تتسبب مجموعة من الظروف الغريبة في جعل الناس يظنون أنه المسيح، إلا أنهم بالطبع يكونون مخطئين، الكوميديا جديدة على عصرها؛ فالفيلم صدر عام 1979 وذكاء الأبطال يجعل الفيلم تجربة فريدة بلا شك.

monty-pythons-life-of-brian-1979-01_LRG

5- فيلم Deadpool

يحكي الفيلم عن قاتل مرتزق يدعى وايد ويلسون، يقوم بدوره، رايان رينولدز، يكتشف بالصدفة إصابته بالسرطان، فيستسلم لتجارب جينية على أمل أن يشفى، إلا أنه يقع ضحية فخ ويتحول إلى شخص مشوه لا يشعر ولكن الخبر الجيد هنا هو أنه بإمكانه أن يشفي نفسه، وعندها يتحول إلى سوبر هيرو كل هدفه هو الانتقام من الأشخاص الذين شوهوه، وعرض نتفليكس يتزامن مع صدور الجزء الثاني من Deadpool في السينمات الأمريكية، وبالتالي قد تحتاج لمشاهدة الجزء الأول كي لا يفوتك أي تفاصيل عنه.

maxresdefault (2)

6- فيلم Thor: Ragnarok

الجزء الثالث من Thor يحكي عن عودة شقيقته الشريرة "هيلا" -تقوم بدورها كيت بلانشيت- التي تحاول استعادة الحكم من شقيقها "ثور" حتى لو كان ذلك يعني تدميره تماما، ويدور صراع بينهما على العرش؛ ولقب الأقوى، الفيلم بكل تأكيد ممتع ويجمع بين الكوميديا والأكشن، كما أن كيت بلانشيت أدت دورا شريرا بامتياز، كل ذلك يؤهله لأن يكون أحد أفلام السهرة.

Thor-Ragnarok

مسلسلات رمضان أوشكت على الانتهاء، والبعض بدأ يمل منها، ويبحث عن جديد بعد أن انكشفت حبكاتها، في المقابل فإن جعبة شبكة نتفليكس الأمريكية ممتلئة عن آخرها بالأفلام والمسلسلات، وشهر يونيو لديها يشهد حصيلة قوية من الأفلام المسلية التي قد تجعلك تستمتع أكثر بعيد الفطر.  

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل: أفضل أفلام نتفليكس لشهر يونيو.. Coco يجمع العائلة لمشاهدته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أفضل أفلام نتفليكس لشهر يونيو.. Coco يجمع العائلة لمشاهدته .

المصدر : التحرير الإخبـاري