أخبـار : والدة محمد صلاح كادت أن تنهي مسيرته مبكرا
أخبـار : والدة محمد صلاح كادت أن تنهي مسيرته مبكرا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : والدة محمد صلاح كادت أن تنهي مسيرته مبكرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، والدة محمد صلاح كادت أن تنهي مسيرته مبكرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : والدة محمد صلاح كادت أن تنهي مسيرته مبكرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : والدة محمد صلاح كادت أن تنهي مسيرته مبكرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، والدة محمد صلاح كادت أن تنهي مسيرته مبكرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:33 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه كان قريبا جدا من إنهاء مسيرته القريبة مبكرا.

صلاح قال خلال حديثه مع مجلة “ليكيب” الفرنسية: مسيرتي الكروية كانت مهددة قبل أن تبدأ خلال مشواري الأول مع فريق المقاولون العرب، كانت دائما والدتي تتساءل عن سر سفري هذه المسافة الطويلة حتى أخوض تدريبات الناشئين وسني صغيرة، وكانت تطالبني بعدم الذهاب والبقاء في المنزل.

نجم منخب جمهورية مصر العربية أضاف، كانت والدتي تقلق عليّ من سفري يوميا، ذهابا وإيابا بين التدريبات والمنزل، وطالبتني بعدم السفر لحضور التدريبات، لكن أبي أنقذني وكان يرد عليها دوما، دعيه يلعب سنرى نتيجة ذلك لاحقا، وقلت لأمي أني أحب كرة القدم ولا أستطيع التوقف عن لعبها.

وعن مشاركته في كأس العالم، قال محمد صلاح: سأكون جيدا، وسأتخطى إصابة نهائي دوري أبطال أوروبا سريعا، وواثق من قدرتي على اللحاق بمباريات المنتخب المصري في المونديال.. وأكثر كأس عالم محفورة في ذاكرتي عام 2002، خاصة النهائي بين البرازيل وألمانيا وأهداف رونالدو، وكذلك متذكر هزيمة فرنسا من السنغال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : والدة محمد صلاح كادت أن تنهي مسيرته مبكرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، والدة محمد صلاح كادت أن تنهي مسيرته مبكرا .

المصدر : جولولي