عااجل: سلسلة جديدة من Game of Thrones عام 2020.. أحداثها تعود للماضي
عااجل: سلسلة جديدة من Game of Thrones عام 2020.. أحداثها تعود للماضي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل: سلسلة جديدة من Game of Thrones عام 2020.. أحداثها تعود للماضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سلسلة جديدة من Game of Thrones عام 2020.. أحداثها تعود للماضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل: سلسلة جديدة من Game of Thrones عام 2020.. أحداثها تعود للماضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل: سلسلة جديدة من Game of Thrones عام 2020.. أحداثها تعود للماضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سلسلة جديدة من Game of Thrones عام 2020.. أحداثها تعود للماضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف موقع Business Insider عن نية شركة HBO المنتجة للمسلسل الأشهر عالميًا Game of Thrones عن بدء سلسلة جديدة من العمل بعد انتهاء الموسم الثامن والأخير منه عام 2019، على أن يتم تكون هذه السلسلة من تأليف جين جولدمان، كاتب سلسلة X-Men: First Class، وKingsman: The Secret Service، وتُعرض عام 2020.

المعروف أن مسلسل "صراع العروش"، يدور حول تنافس 7 عائلات على عرش المملكة، في إطار خيالي ملحمي، لكن شركة HBO أعلنت أن السلسلة الجديدة لن تتناول أحداثا مستقبلية، وإنما ستعود للماضي إلى ما قبل صراع الأسر السبعة على الحكم، حيث زمن The White Walkers، المخلوقات الجليدية التي تشبه الزومبي في السلسلة الحالية، وسنتعرف أكثر على نشأتها، ونكتشف أسرار وخبايا ويستروس.

وتتناول السلسلة الجديدة أحداثا تسبق GOT الحالية بنحو 10 آلاف عام، وأعلنت الشبكة أن هذه ليست السلسلة الوحيدة المأخوذة عن Game of Thrones، بل هناك 5 أعمال أخرى تحت الإعداد.

يذكر أن سلسلة Game of Thrones مأخوذة عن رواية للكاتب جورج أر أر مارتن، وسيتم عرض الجزء الأخير منها العام القادم، وسط حالة من الترقب من المتابعين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل: سلسلة جديدة من Game of Thrones عام 2020.. أحداثها تعود للماضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سلسلة جديدة من Game of Thrones عام 2020.. أحداثها تعود للماضي .

المصدر : التحرير الإخبـاري