أخبـار : تفاصيل آخر حوار دار بين مديحة يسري وإلهام شاهين قبيل رحيلها بساعات
أخبـار : تفاصيل آخر حوار دار بين مديحة يسري وإلهام شاهين قبيل رحيلها بساعات

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : تفاصيل آخر حوار دار بين مديحة يسري وإلهام شاهين قبيل رحيلها بساعات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تفاصيل آخر حوار دار بين مديحة يسري وإلهام شاهين قبيل رحيلها بساعات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : تفاصيل آخر حوار دار بين مديحة يسري وإلهام شاهين قبيل رحيلها بساعات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : تفاصيل آخر حوار دار بين مديحة يسري وإلهام شاهين قبيل رحيلها بساعات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تفاصيل آخر حوار دار بين مديحة يسري وإلهام شاهين قبيل رحيلها بساعات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت الفنانة المصري إلهام شاهين، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة مديحة يسري، وسر غضبها.

إلهام شاهين، قالت خلال تصريحها لبرنامج «إحكي لشافكي»، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر إذاعة «DRN»: «إنها قامت بزيارة الفنانة الراحلة داخل المستشفى برفقة كل من الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتها دنيا سمير غانم، ورغم رفض مديحة يسري للزيارة، إلا أنها أصرت على الدخول لزيارتها».

وأضافت: «شعرت أنها تودعنا وقالت لنا: “كفاية أنا تعبت بقالي سنتين في المستشفي”، وسألتها انتي زعلانة من حد؟، قالت أنا زعلانة منكم كلكم أنا بقعد لوحدي كتير».

وتابعت: «قلت لها ابقي كلمينا.. فقالت: “أنا لا أشكو وفي الشكوى انحناء، أنا دم عروقي كبرياء»، وذهبنا وماتت مديحة يسرى بعد ساعات قليلة.

يذكر أن مديحة يسري، رحلت عن عالمنا قبل أيام عن عمر يناهز الـ 97 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وتوفيت داخل مستشفى المعادي العسكري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : تفاصيل آخر حوار دار بين مديحة يسري وإلهام شاهين قبيل رحيلها بساعات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تفاصيل آخر حوار دار بين مديحة يسري وإلهام شاهين قبيل رحيلها بساعات .

المصدر : جولولي