أخبَار الفن : بعد المقلب.. صوفينار لـ«رامز جلال»: «مش عايزة أشوفك تاني»
أخبَار الفن : بعد المقلب.. صوفينار لـ«رامز جلال»: «مش عايزة أشوفك تاني»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بعد المقلب.. صوفينار لـ«رامز جلال»: «مش عايزة أشوفك تاني»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد المقلب.. صوفينار لـ«رامز جلال»: «مش عايزة أشوفك تاني»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بعد المقلب.. صوفينار لـ«رامز جلال»: «مش عايزة أشوفك تاني»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بعد المقلب.. صوفينار لـ«رامز جلال»: «مش عايزة أشوفك تاني»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد المقلب.. صوفينار لـ«رامز جلال»: «مش عايزة أشوفك تاني»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:14 مساءً ـ الأقتصادي ـ وقعت الراقصة الروسية صوفينار، في فخ مقلب «رامز تحت الصفر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي جمهورية مصر العربية»، في حلقة مساء اليوم السبت.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام، حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة؛ لتصوير برنامج في روسيا عن كأس العالم، حتى يتفاجأ الضيوف بعد ذلك بخروج نمور ودببة يحاولون الهجوم عليهم، خلال اصطحاب «جلال» الذي يرافقهم متنكرًا في هيئة المدرب للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر، إلى أحد الملاعب الروسية.

وبدا على «صوفينار»، الانزعاج من رامز جلال عقب إعلانه انتهاء المقلب، في إصرار منها على الرحيل دون إبداء رأيها في المقلب، متوجهة إليه بالحديث، قائلة: «أنا مش عايزة أشوفك تاني، كده تخلي الناس تتفرج عليا بالمنظر ده! أنت مجنون»، لكن بنهاية الحلقة تمكن الأخير بخفة ظله أن يزيل عنها توترها، ويهدئ من روعها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بعد المقلب.. صوفينار لـ«رامز جلال»: «مش عايزة أشوفك تاني»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد المقلب.. صوفينار لـ«رامز جلال»: «مش عايزة أشوفك تاني» .

المصدر : بوابة الشروق