عاجل : هنا روسيا.. أبرز الأماكن التي قد يزورها الجمهور المصري أثناء المونديال
عاجل : هنا روسيا.. أبرز الأماكن التي قد يزورها الجمهور المصري أثناء المونديال

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : هنا روسيا.. أبرز الأماكن التي قد يزورها الجمهور المصري أثناء المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هنا روسيا.. أبرز الأماكن التي قد يزورها الجمهور المصري أثناء المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : هنا روسيا.. أبرز الأماكن التي قد يزورها الجمهور المصري أثناء المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : هنا روسيا.. أبرز الأماكن التي قد يزورها الجمهور المصري أثناء المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هنا روسيا.. أبرز الأماكن التي قد يزورها الجمهور المصري أثناء المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:24 مساءً ـ الأقتصادي ـ عرض الإعلامي عمرو عبدالحميد، قائمة بالأماكن التي يمكن للمصريين المتجهين لتشجيع المنتخب في مونديال 2018، زيارتها، وذلك ضمن فقرة "هنا روسيا"، في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن".

واستضاف عبدالحميد، الصحفية بموقع "روسيا اليوم" ناستيا ستيف، خلال برنامج رأي عام وأذاعته قناة النيل الرياضية تنفيذا لتعاون مشترك مع القناة، قبل افتتاح مباريات كأس العالم 2018، وعددت الأماكن المفضل زيارتها.

وقالت ستيف، إن الساحة الحمراء والكرملين ومسرح البلشوي، من أفضل المزارات في روسيا، ونصحت ناستيا المصريين بزيارة الحدائق في موسكو، "فالحياة تنبض بها"، متابعة: "وكذلك إجراء الرحلات النيلية".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : هنا روسيا.. أبرز الأماكن التي قد يزورها الجمهور المصري أثناء المونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هنا روسيا.. أبرز الأماكن التي قد يزورها الجمهور المصري أثناء المونديال.

المصدر : الوطن