أخـبار الفن : محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع"
أخـبار الفن : محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 06:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتهى الممثل محمد علي من تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل "طايع" الذي يعرض حاليا في شهر رمضان، ويجسد من خلاله شخصية الضابط "سراج" الذي يخدم في مدينة قنا، ويحارب تهريب الآثار خارج البلاد، وفي نفس الوقت يحاول إيقاف سلسال الدم الذي انتشر في المدينة بسبب فكرة الثأر التي تسيطر على رجال المدينة.

وخضع محمد عل لتدريبات قوية مع مصمم المعارك عمرو ماكجيفر لإتقان مشاهد المطاردات بالسيارات وكيفية ملاحقة عصابة تهريب الآثار ضمن أحادث العمل بما تشمله من قفزات من أعلى المباني، بعد أن رفض الاستعانة بـ "دوبلير" له.

مسلسل "طايع" هو التجربة الدرامية الأولي للمخرج عمرو سلامة، والذي تدور أحداثه حول الشاب الصعيدي "طايع" يجسده عمرو يوسف وهو خريج كلية الطب، ولديه رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشكلات، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

مسلسل "طايع" يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدي، محمود البزاوي، هند عبد الحليم، مها نصار، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

محمد علي هو ممثل شاب تألق في العديد من الأدوار في السينما مثل المعدية والبر التاني، وله تجربة إنتاجية وحيدة من خلال فيلم "البر الثاني" الذي شارك في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد علي ينتهي من مسلسل "طايع" .

المصدر : في الفن