الإقتصادي: طائرة "سبعة رجال" تحط الرحال بالعيون وتسخر من الواقع المغربي
الإقتصادي: طائرة "سبعة رجال" تحط الرحال بالعيون وتسخر من الواقع المغربي

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: طائرة "سبعة رجال" تحط الرحال بالعيون وتسخر من الواقع المغربي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طائرة "سبعة رجال" تحط الرحال بالعيون وتسخر من الواقع المغربي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: طائرة "سبعة رجال" تحط الرحال بالعيون وتسخر من الواقع المغربي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: طائرة "سبعة رجال" تحط الرحال بالعيون وتسخر من الواقع المغربي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طائرة "سبعة رجال" تحط الرحال بالعيون وتسخر من الواقع المغربي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:00 مساءً ـ الأقتصادي ـ في قالب كوميدي ساخر يجمع بين "لحلقة" و"وان مان شو"، استطاعت فرقة "لاكوميدي" أن تنقل ساكنة مدينة العيون إلى عدد من المدن المغربية في جولة على متن طائرة فنية، وتفتح النقاش حول عدد من القضايا الاجتماعية.

ART_4_949227962.jpg

"سبعة رجال" التي أخرجها الكوميدي الشرقي الساروتي، مسرحية استطاعت أن تعيد عددا من الوجوه الكوميدية إلى الركح؛ إذ عانق كل من جواد السايح، عبد الإله المسيح، زكرياء تمالدو، محمد مهيول، وعبد الصمد الغرفي، الجمهور في رابع عرض لهم ضمن الجولة الفنية التي تنظمها مجموعة أوزون للبيئة والخدمات بهدف تقريب مستخدميها من "أب الفنون".

be03ff8ac4.jpg

وتخللت "وان مان شو" ثنائيات فكاهية مع ربان الطائرة، في سخرية سياسية واجتماعية من الواقع المغربي المعاش، ممزوجة بالدعابة والغناء والرقص، وهو العرض الذي تفاعل معه الجمهور بشكل إيجابي قبل أن ينتهي بهبوط الطائرة.

63d169007b.jpg

وتدور أحداث "سبعة رجال" حول رحلة على متن طائرة "لا كوميدي"، توجه من طرف مضيفة الطائرة، تليها لوحات فنية غنائية بالعربية والأمازيغية، قبل أن يعلن ربان الطائرة عن حلول موعد الإقلاع.

3ce097b7c1.jpg

وتحمل مسرحية "سبعة رجال" في طياتها، وفق مخرجها الشرقي الساروتي، جملة من المضامين الاجتماعية في مجالات الصحة، والتعليم، والبيئة، والفن، والهجرة والعديد من القضايا التي تثير اهتمام المواطن المغربي، وعروضا ناطقة باللغات العربية، والأمازيغية، والفرنسية.

7f0122115f.jpg

مدير استغلالية العيون لشركة أوزون للبيئة والخدمات قال، في حديث لهسبريس، إن العرض المسرحي المنظم لفائدة مستخدمي الشركة بالمدينة "يهدف إلى الحفاظ على صلة الوصل وروابط الإخاء بين الشركة وعمال النظافة الذين يتفانون في خدمة وطنهم".

bb3608c582.jpg

واستهلت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات جولتها الفنية من مدينة عين تاوجطات بعرض مسرحي لفرقة "لاكوميدي"، حضره أزيد من 500 متفرج، قبل أن تحط الرحال بكل من سلا وفاس، ثم تختم جولتها بمدينة العيون.

d0d29c40e6.jpg

يشار إلى أن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات مقاولة مواطنة رائدة في مجال التدبير المفوض لقطاع النظافة بالمغرب وإفريقيا، تنشط في خمسين مدينة مغربية، بالإضافة إلى خمس دول إفريقية؛ الأمر الذي مكنها من الحصول على شهادة الجودة العالمية "إيزو 9001" ، و"إيزو 14001" بالإضافة إلى "OHSAS18001"، مع حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة "A" الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب، كما حازت جائزة التنمية الإفريقية لعام 2017 في صنف تدبير النفايات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: طائرة "سبعة رجال" تحط الرحال بالعيون وتسخر من الواقع المغربي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طائرة "سبعة رجال" تحط الرحال بالعيون وتسخر من الواقع المغربي .

المصدر : جريدة هسبريس