أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز في السينما
أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز في السينما

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز في السينما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على موعد عرض فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز في السينما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز في السينما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز في السينما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على موعد عرض فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز في السينما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:41 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز بعمل كوميدي جديد خلال موسم عيد الفطر المبارك وهو فيلم "الأبلة طمطم".

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم الفيلم أنه من المقرر عرضه في دور العرض السينمائي في الخميس المقبل الموافق 14 يونيو.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الكوميديا منهم بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وأيمن وتار وشادي ألفونس وخالد منصور وسامي مغاوري ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس.

شاهد إعلان الفيلم

u>اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : تعرف على موعد عرض فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز في السينما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على موعد عرض فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز في السينما .

المصدر : في الفن