أخبـار : هالة صدقي تحتفل بعيد ميلادها مع إلهام شاهين وبوسي.. شاهد
أخبـار : هالة صدقي تحتفل بعيد ميلادها مع إلهام شاهين وبوسي.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : هالة صدقي تحتفل بعيد ميلادها مع إلهام شاهين وبوسي.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هالة صدقي تحتفل بعيد ميلادها مع إلهام شاهين وبوسي.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : هالة صدقي تحتفل بعيد ميلادها مع إلهام شاهين وبوسي.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : هالة صدقي تحتفل بعيد ميلادها مع إلهام شاهين وبوسي.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هالة صدقي تحتفل بعيد ميلادها مع إلهام شاهين وبوسي.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:57 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتفلت الفنانة المصرية هالة صدقي بعيد ميلادها مبكرا، وذلك مع عدد من صديقاتها الفنانات.

هالة احتفلت بعيد ميلادها مع صديقتها الفنانة إلهام شاهين، والفنانة بوسي، والإعلامية بوسي شلبي، والتي نشرت صورة من الاحتفال على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الإعلامية وجهت تهنئة خاصة لهالة، حيث أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “كل سنه وصديقه العمر هاله صدقي بخير”.

يذكر أن هالة صدقي من مواليد 15 يونيو عام 1961، أي أنها تحتفل حاليا بعامها الـ 57.

وكانت هالة صدقي قد شاركت صديقتها الفنانة إلهام شاهين إفطار أول يوم رمضان كعادتها كل عام، على الرغم من ديانتها المسيحية، كما ذهبت لزيارة السيدة نفيسة، ووجت التهنئة لجمهورها بحلول شهر رمضان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : هالة صدقي تحتفل بعيد ميلادها مع إلهام شاهين وبوسي.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هالة صدقي تحتفل بعيد ميلادها مع إلهام شاهين وبوسي.. شاهد .

المصدر : جولولي