أخبـار : بوسي تتألق في خيمة رمضانية في أول ظهور بعد الحكم بسجنها.. وإطلالتها تثير الانتقادات.. صور
أخبـار : بوسي تتألق في خيمة رمضانية في أول ظهور بعد الحكم بسجنها.. وإطلالتها تثير الانتقادات.. صور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : بوسي تتألق في خيمة رمضانية في أول ظهور بعد الحكم بسجنها.. وإطلالتها تثير الانتقادات.. صور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوسي تتألق في خيمة رمضانية في أول ظهور بعد الحكم بسجنها.. وإطلالتها تثير الانتقادات.. صور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : بوسي تتألق في خيمة رمضانية في أول ظهور بعد الحكم بسجنها.. وإطلالتها تثير الانتقادات.. صور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : بوسي تتألق في خيمة رمضانية في أول ظهور بعد الحكم بسجنها.. وإطلالتها تثير الانتقادات.. صور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوسي تتألق في خيمة رمضانية في أول ظهور بعد الحكم بسجنها.. وإطلالتها تثير الانتقادات.. صور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:57 مساءً ـ الأقتصادي ـ في أول ظهور لها بعد حكم المحكمة بحبسها 9 سنوات، أحيت الفنانة المصرية بوسي حفلاً بأحد الخيم الرمضانية بمنطقة الجزيرة بوسط القاهرة، وذلك وسط حضور عدد كبير من محبيها ومرتادي الخيمة.

بوسي صدمت الجمهور بإطلالتها، حيث ظهرت بـ “جامبسوت” فضفاض يجمع الكثير من الألوان، جعلها تبدو أكثر وزناً، وهو ما أثار انتقادات الجمهور، وشبهه البعض بـ”البيجاما”.

الفنانة المصرية قدمت خلال الحفل عدداً كبيرا من أغانيها الشعبية التي اشتهرت بها، ومن بينها: “آه يادنيا”، و”شطا نار”، وغيرها.

وكانت محكمة جنح النزهة، قد أصدرت حكماً بحبس المطربة بوسى 9 سنوات، في قضية اتهامها بإصدار شيكات من دون رصيد فى 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها.

يذكر أن بوسي كانت قد طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها فى 5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة جمهورية مصر العربية الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، لمضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : بوسي تتألق في خيمة رمضانية في أول ظهور بعد الحكم بسجنها.. وإطلالتها تثير الانتقادات.. صور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوسي تتألق في خيمة رمضانية في أول ظهور بعد الحكم بسجنها.. وإطلالتها تثير الانتقادات.. صور .

المصدر : جولولي