أخـبار الفن : هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟
أخـبار الفن : هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:08 مساءً ـ الأقتصادي ـ هاجم الفنان أحمد السعدني زميله محمد رمضان بعد أن نشر الأخير فيديو له بداخل سيارته الفيراري عبر حسابه على Instagram وعلق عليه قائلا : الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة لـ نسرالصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) ثقة في لله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

رمضان

ويبدو أن هذا التعليق قد استفز السعدني فقرر الرد عليه بتغريدة عبر حسابه على Twitter متسائلا : في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للاغبياء!!!!".

مضيفا : مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع سهلة على فكرة قول ورايا كده".

رمضان

وعاد السعدني وحذف التغريدة بالتي يهاجم فيها رمضان بعد دقائق من نشرها.

ويشارك حاليا محمد رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" الذي يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة، ويشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

يعرض المسلسل على قناة dmc الساعة الـ10 مساء، ويعاد في اليوم التالي الساعة الـ5 مساء.

كما يعرض "نسر الصعيد" على قناة dmc دراما الساعة الـ12 من منتصف الليل، ويعاد الساعة الـ5 فجرا، كما يعاد الساعة الـ2 ظهرا.

ويعرض المسلسل على قناة دبي الساعة الـ10 مساء بتوقيت القاهرة و12 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هجوم أحمد السعدني على محمد رمضان.. في فنان يكتب كدا؟ .

المصدر : في الفن