عــااجـل : طارق العلي الى القضاء بعد أن أساء لـ حياة الفهد ولإبنتها: هل ستسجنه؟
عــااجـل : طارق العلي الى القضاء بعد أن أساء لـ حياة الفهد ولإبنتها: هل ستسجنه؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم وأن أشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجـل : طارق العلي الى القضاء بعد أن أساء لـ حياة الفهد ولإبنتها: هل ستسجنه؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طارق العلي الى القضاء بعد أن أساء لـ حياة الفهد ولإبنتها: هل ستسجنه؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجـل : طارق العلي الى القضاء بعد أن أساء لـ حياة الفهد ولإبنتها: هل ستسجنه؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجـل : طارق العلي الى القضاء بعد أن أساء لـ حياة الفهد ولإبنتها: هل ستسجنه؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طارق العلي الى القضاء بعد أن أساء لـ حياة الفهد ولإبنتها: هل ستسجنه؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سبق ووقع الخلاف بين الفنّان طارق العلي والفنانة القديرة حياة الفهد على إثر تأييد الأخيرة لقرار منع طلاب معهد الفنون المسرحية من التمثيل قبل انتهاء دراستهم، فيما هو اعترض على هذا الأمر. وحدثت مشادات عديدة بينه وبين الفهد، وقرّر بعدها العلي الإعتذار أكثر من مرّة منها على الملأ.

لكن على ما يبدو أنّ الحرب قد اشتعلت بينهما من جديد بعدما انتشر تسجيلاً صوتيًا نُسب إليه عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، أهان فيه بوضوح النّجمة الكويتية وابنتها مهندسة الديكور، حيث وصف الأخيرة بكلمات عنصرية في المقطع المسرّب بـ "الغبية السوداء". وبعد تداول هذا المقطع بكثافة عبر السوشيل ميديا، قرّرت الفهد التي انتقدت نجمات اليوم بشكل لاذع، اللّجوء إلى القضاء ورفعت دعوى ضدّ الفنان المعروف في نيابة الجرائم الإلكترونيّة.

وبعد هذه البلبلة، ورغم أنّ الجمهور كان ينتظر ردًا شخصيًا من المعني بالأمر، فضّل بدوره عدم إعطاء أيّ تصريح مباشر على الأقلّ في الوقت الحالي، وأعاد نشر تغريدة للمحامية بشرى الهندال التي وكّلها بهذه القضيّة، حيث أكّدت عبر حسابها الخاصّ على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" على أنّها قدّمت شكاوى عدّة ضدّ كلّ من قام بالإساءة لموكّلها: "تم تقديم عدة شكاوى في نيابة الإعلام لكل من أساء لموكلي، وذكر اسمه في حساباته ولفق التهم له".

وبالعودة إلى آخر أخبارهما الفنيّة، لا بدّ من الإِشارة إلى أنّ الفهد تشارك في السّباق الرّمضاني من خلال مسلسل "مع حصة قلم" الذي نال نجاحًا ملحوظًا ويحصد نسب مشاهدة عالية. وتؤدّي فيه البطلة دور أمّ مصابة بمرض الزهايمر ويُحاول المحيطون من أبناء وغيرهم استغلال مرضها للاستيلاء على ثروتها. هذا العمل من كتابة كتابة علي الدوحان وإخراج مناف عبدالله وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبد الأمير، ويُشارك بالبطولة شهد الكندري، فوز الشطي، يعقوب عبدالله، حسين المهدي، رتاج العلي، زهرة الخرجي، نور الغندور وغيرهم...

أمّا العلي فيطلّ على جمهوره من خلال مسلسل كوميدي بعنوان "واحد مهم"، من تأليف ضيف الله زايد وإخراج نعمان حسين، بمشاركة كلّ من: خالد المظفر، فخرية خميس، منى شداد ، عبدالله الخضر، انتصار الشراح وآخرين...

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجـل : طارق العلي الى القضاء بعد أن أساء لـ حياة الفهد ولإبنتها: هل ستسجنه؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طارق العلي الى القضاء بعد أن أساء لـ حياة الفهد ولإبنتها: هل ستسجنه؟ .

المصدر : مشاهير